عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المنتخب الأوليمبي يشارك في دورة غرب آسيا الدولية الودية

المنتخب الاولمبي
المنتخب الاولمبي

استقر اتحاد الكرة برئاسة جمال علام رئيس مجلس الإدارة على مشاركة المنتخب الأولمبي بقيادة مديره الفني البرازيلى ميكالى فى دورة غرب آسيا الدولية الودية المقرر إقامتها فى السعودية من 18 إلى 26 مارس المقبل فى إطار استعدادات الفراعنة للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 .



 

وتضم البطولة 8 منتخبات اولمبية هى : مصر والسعودية والعراق والأردن والإمارات وتايلاند واستراليا وكوريا الجنوبية .

 

 

واستقر ميكالى صاحب ذهبية البرازيل فى أولمبياد ريو دي جانيرو على قائمة الفراعنة المقرر اصطحابها إلى البطولة المهمة والتي تعتبر خطوة جيدة على طريق الاستعداد للحلم الأولمبي وينتظر محمود حرب المدير الاداري المنتخب التفاصيل الخاصة بإجراء القرعة ونظام البطولة.

ومن المقرر أن يغادر المنتخب الأولمبي إلى السعودية يوم 16 مارس المقبل وفى الغالب ستكون البطولة فى أول شهر رمضان الكريم ..ويتابع الكابتن محمد بركات عضو مجلس الإدارة والمشرف على المنتخب كافة الترتيبات الخاصة بالبطولة.

ونجح ميكالى بدرحة امتياز فى صناعة جيل أولمبي يضم كوكبة من اللاعبين المتميزين الذين صاروا بمثابة ذخيرة استراتيجية من المواهب للكرة المصرية خاصة أن معظمهم أصبحوا من القوام الأساسي لأنديتهم بالفرق الأولى فى دوري الأضواء، وطالب ميكالى كل المسؤولين فى الأندية بدعم المنتخب فى رحلة استعداده للحلم الأولمبي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز