عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"رحلة لا تنسى".. أول تعليق من فيتوريا بعد رحيله عن منتخب مصر

فيتوريا
فيتوريا

وجه البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، رسالة بعد رحيله عن قيادة الفراعنة.



وكان قد قرر اتحاد الكرة المصري، إقالة فيتوريا، بعد إخفاق منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية، والخروج من البطولة على يد الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح. 

كتب فيتوريا عبر حسابه الرسمي على الانستجرام، "بقرار من اتحاد الكرة المصري، وصل مشواري مع منتخب مصر للنهاية.

في الأيام الأخيرة منذ إعلان القرار الرسمي، وبعد فترة من التفكير، أستطيع القول إنني رحلت بعد 19 شهرا و18 مباراة وهزيمة واحدة ومع ترشيح لجائزة أفضل مدرب في العالم.

 

ماذا تعني هذه الأرقام؟ هذا يعني أننا كرسنا أنفسنا لبناء أساس متين لحاضر ومستقبل الكرة المصرية، وواجهنا عدة تحديات بإصرار وتركيز من أجل التميز.

 

وقعت عقدا لمدة 4 سنوات، وكما كان معروفا علنا الهدف وضع الأساس وتجديد الفريق من أجل كأس العالم في 2026، ونحن في بداية 2024.

جئت في وقت مليء بالتحديات مع هدف تغيير موقف المنتخب الغائب عن كأس العالم وفي المركز الأخير بتصفيات أمم إفريقيا، تأهلنا ونتائجنا كانت شهادة على قدرتنا على تخطي التحديات والجودة في تطوير العمل.

 

 لم نكن راضين على الإقصاء بركلات الترجيح في أمم إفريقيا الأخيرة، ونعرف الصعاب التي واجهناها، والتي ربما سأتحدث عنها لاحقا.

شكرا لجهازي الفني وطاقمي وخاصة اللاعبين الذين كان التزامهم وشغفهم عاملا رئيسيا، وللجماهير والمشجعين في مصر، شكرا على دعمكم المستمر.

أثرتني هذه التجربة على المستوى المهني والشخصي، وجعلتني مقتنعا، كما قلت دائما، بأن مستقبل كرة القدم المصرية يمكن أن يكون واعدا، إذا رغب الجميع في ذلك.

شكرا مصر على هذه الرحلة التي لا تُنسى".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز