عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عمر مرموش ينافس محمد زيدان كأكثر اللاعبين المصريين تسجيلًا للأهداف بالدوري الألماني

بات النجم الدولي المصري عمر مرموش لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني على وشك تحقيق إنجاز تاريخي جديد داخل الملاعب الأوروبية، بعد حالة تألقه والمستوى المميز الذي يقدمه اللاعب رفقة فريقه في الدوري الألماني. 



وشهدت مباراة امس تواجد مرموش بعد المستوى الرائع الذي قدمه مع آينتراخت فرانكفورت أمام فرايبورج وسجل مرموش هدفًا، كما صنع آخر، بالمباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الـ 22 من بطولة الدوري الألماني موسم 2023-2024.

وسجل النجم المصري حتى الآن 9 أهداف في الدوري الألماني ويفصله 4 أهداف فقط لـ يُعادل رقم محمد زيدان كأكثر اللاعبين المصريين تسجيلًا للأهداف في موسم واحد بالدوري الألماني، وتحقيق رقم قياسي ظل صامدًا لأكثر من 16 عامًا.

وكان النجم محمد زيدان، الوحيد المصري الذي سجل 13 هدفًا في الدوري الألماني، حينما كان يدافع عن قميص ماينز، وجاء ذلك بموسم 2005، و2006، لذا يبدو أن مرموش يقترب من ملامسة هذا الإنجاز أو تخطيه، خاصة أنه يتبقي 12 جولة على نهاية الموسم.

واختارت جريدة كيكر الشهيرة مرموش في الفريق الأفضل مع زميله أنسجار كناوف بالجولة الـ٢٢.

ويحتل فريق آنتراخت فرانكفورت، المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 33 نقطة، من 22 مباراة لعبها، حيث حقق الفوز في 8 مباريات، وسقط في فخ التعادل في 9 مواجهات، في حين تكبد الهزيمة في 5 مباريات.

وسجل مرموش، 14 هدفًا مع فرانكفورت في الموسم الحالي 2023-2024، بمختلف المسابقات، من 28 مباراة لعبها الدولي المصري، بواقع 9 في الدوري، و4 في دوري المؤتمر وهدف في كأس ألمانيا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز