عاجل
الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

غرفة أسوان وسوهاج التجارية توقعان برتوكول تعاون لتبادل المعلومات والخبرات حول الاسواق

رؤساء غرفتي سوهاج وأسوان ومجلسي الإدارة
رؤساء غرفتي سوهاج وأسوان ومجلسي الإدارة

وقعت غرفة سوهاج التجارية برئاسة خالد أبوالوفا بروتوكول تعاون مع غرفة أسوان التجارية برئاسة حسام الأنصاري بمقر الغرفة التجارية بأسوان.



 

 

 

ويهدف البروتوكول إلي دعم التعاون والترابط المشترك بهدف تبادل الخبرات والمهارات والبرامج الالكترونية للنهوض بمستوى الغرفتين في شتى المجالات.

جاء ذلك خلال زيارة الغرفة التجارية بسوهاج لغرفة اسوان بناء علي الدعوه الموجهه من الغرفة.

 

وشارك في الزيارة أعضاء مجلس إدارة غرفة سوهاج التجارية، أحمد اللبان محفوظ نائب أول لرئيس مجلس الاداره، وأحمد كامل عبد الرحيم نائب ثان لرئيس مجلس الإدارة، ووائل أحمد جاد ابو رحاب، وأحمد العسال سكرتير مجلس الاداره، وحشمت صديق الجندي عضو مجلس الاداره، وسلطان أمين العسيري عضو مجلس الإداره  دول مجلس الإداره، ومؤمن عبد الهادي يوسف رئيس قسم المراجعه بالإدارة الماليه.

وقال النائب خالد أبو الوفا، رئيس الغرفة التجارية بسوهاج، أن هناك حرص من الغرفتين للتعاون المشترك بما يساهم في تحسين الخدمات المقدمة للتجار ومنتسبي الغرفتين، لافتاً إلى أنه ضمن بنود البروتوكول تبادل الوفود التجارية بين الغرفتين مع تقديم المساعدات اللازمة لتفعيل البروتوكول.

ونص البروتوكول علي تفعيل سبل  الاستفاده من إمكانات الطرفين من خلال تبادل الخبرات والمعلومات والبيانات والبرامج الإلكترونية، وكذلك التعاون المشترك في مجال النظم الاداريه وتطوير برامج العمل  التي تؤثر إيجابيا في الأنشطة الخاصه بالطرفين وإعداد وتنفيذ البرامج التي يتفق عليها الطرفان لتيسير تنفيذ هذا البروتوكول.

وأكد أبو الوفا، في بيان له اليوم أن البروتوكول أيضا نص علي ضرورة تبادل المعلومات والخبرات حول الاسواق والمعارض والعروض التجاريه والسعي نحو تحقيق جميع الاختصاصات المنوط بها للغرف التجاريه طبقا لاحكام القانون رقم 189 لسنه 1951 .

وأشار أبو الوفا، إلي أن هذه الزيارة تمثل أهمية كبيرة لتنشيط الخدمات بين الغرفتين علي أرض الواقع والسعي لحدوث تكامل وتواصل لتلبية احتياجات الأسواق .

ونص البند الرابع من البروتوكول أن هذا البروتوكول يمتد لمدة أربع سنوات من تاريخ التوقيع غير قابلة للتجديد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز