عاجل
الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كولر: سعيد بالفوز رغم الظروف الصعبة.. وهدف الشحات مكافأة لنا

كولر
كولر

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بفوز الفريق على منافسه ميدياما الغاني بهدف دون رد، على الرغم من الظروف الصعبة التي مر بها المارد الأحمر قبل وخلال المباراة.



 

وأكد كولر أن درجات الحرارة والرطوبة العالية كانت أحد الصعوبات التي واجهت الفريق، خاصة وأن اللاعبين غير معتادين علي اللعب في مثل تلك الظروف، وأضاف: "أرضية الملعب أيضًا عالية للغاية ومن الصعب اللعب عليها ولكنني تعلمت درس جديد بمباراة اليوم وهي أن تلك هي إفريقيا، ويجب أن نتعامل مع كافة الظروف".

 

وعن أداء الأهلي خلال المباراة، شدد كولر أن الفريق كان لديه مشكلات واضحة خلال الشوط الأول، إلا أنه بين الشوطين تحدث مع اللاعبين وشدد على ضرورة تحقيق الفوز في المباراة، واظهار أفضل ما لديهم من أجل اقتناص نقاط المباراة الثلاث.

 

وتابع: "اللاعبون نفذوا التعليمات، والشوط الثاني تحسن به الأداء بشكل كبير، وهدف حسين الشحات كان مكافأة عن الأداء والمجهود الذي بذلناه من أجل المباراة".

 

وأشاد كولر بالشكل الذي ظهر به وسام أبو علي خلال مشاركته الرسمية الأولى مع الفريق، وقال: "على الرغم من أنه الظهور الرسمي الأول له إلا انه نفذ تعليماتي بالضغط وظهر بأداء رائع خلال الوقت القصير الذي شارك به".

 

وأتم كولر تصريحاته، بتهنئة جماهير الأهلي بالفوز بـ3 نقاط جديدة، ومواصلة احتلال صدارة ترتيب المجموعة الرابعة، كما وعد جماهير القلعة الحمراء بتقديم أداء أفضل خلال المباريات المقبلة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز