عاجل
الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أبرز ردود الفعل عقب فوز الأهلي على ميدياما بدوري أبطال إفريقيا

وضع الأهلي المصري حامل اللقب، قدماً في دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، بعد فوز صعب خارج أرضه 1- صفر أمام ميدياما الغاني، بهدف حسين الشحات، ليعزز صدارته للمجموعة الرابعة المعقدة.



 

ونعرض لكم أبرز ردود فعل الصحف عقب فوز الأهلي على ميدياما:

وأبرز الموقع الغاني ويب ghanasoccernet عن خسارة بطل الدوري الغاني ميدياما علي يد نظيره الأهلي بنتيجة (1-0) ، على أرضه في ملعب "بابا يارا".

 

وأشار الموقع إلى أنه على الرغم من البداية الجيدة التي بدأها الفريق الغاني في الشوط الأول وخلق العديد من الفرص، إلا أن الفريق لم يتمكن من هز شباك الفريق المصري.وكانت نقطة التحول، التي جعلت فريق ميدياما يتعرض للهزيمة، عندما سجل حسين الشحات للأهلي من صناعة الفرنسي أنتوني موديست.

 

وأكد الموقع الغاني، أن فريق ميدياما لم يستطع إيجاد أي حل لتخطي دفاعات النادي الأهلي، لينتهي اللقاء بفوز الفريق الأحمر.

 

واوضح الموقع الغاني  modernghana  عن خسارة ميدياما من الأهلي، بأن الفريق الغاني تعرض لانتكاسة في آمال الصعود للأدوار الإقصائية بدوري أبطال إفريقيا.

وأشار الموقع، إلى أنه رغم سيطرة ميدياما في الشوط الأول وهيمنته على اللقاء، إلا أنه لم يجد وسيلة لإحراز أي أهداف في اللقاء.وأكد الموقع الغاني، أن جهود ميدياما باءت بالفشل حيث حافظ الأهلي على تقدمه وحصل في النهاية على النقاط الثلاث.وبهذه النتيجة، أشار الموقع الغاني إلى أن ميدياما سيعول على نتيجة المباراة بين يانج أفريكانز وشباب بلوزداد، للحفاظ على حظوظه في التأهل للدور المقبل من المسابقة الإفريقية.

 

وأبرز موقع آخر ، عن  الصدمة التي تعرض لها فريق ميدياما الغاني أمام نظيره الأهلي، بعد خسارته بهدف وحيد في المباراة التي أقيمت في كوماسي.

وأشار الموقع الغاني، أن بطل الدوري الغاني ارتكب العديد من الأخطاء جعلته يفشل في إحراز أي أهداف في اللقاء.وأكد الموقع، أن ميدياما حاول لتعديل النتيجة بعد هدف حسين الشحات ولكن محاولاته لم تكون كافية لهز شباك النادي الأهلي.

وأتم الموقع تقريره، مشيراً إلى أن الفريق الغاني لا يزال في قاع المجموعة برصيد 4 نقاط، وسيكون أمام طريق صعب لمحاولة الصعود من المجموعة الرابعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز