عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الحملة الرسمية للرئيس السيسي تكرم أمين حماة الوطن بسوهاج.. ويؤكد: مستعدون لأي استحقاقات سياسية

الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي
الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

قامت الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي، برئاسة المستشار محمود فوزي بتكريم الدكتور مختار همام أمين عام حزب حماة الوطن بمحافظة سوهاج لجهوده البناءة وأعضاء حزب حماة الوطن بسوهاج على ما قدموه في نجاح الاستحقاق الانتخابي الرئاسي 2024.



 

جاء ذلك التكريم بحضور وسام صبري المدير التنفيذي للحملة والنائب أحمد بهاء شلبي رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب والنائب عماد خليل عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

وقال الدكتور مختار همام أن هذا التكريم يعتبر  وسام على صدري مؤكدا على ان التكريم لكل عنصر وكادر داخل حزب حماة الوطن بسوهاج بأماناته النوعية ووحداته الحزبية و تشكيلاته على الجهد المتميز و التنظيم الرائع والحشد الشعبي لانتخاب مرشح الحزب الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يعمل ليل نهار لخدمة وطنه والحفاظ على مقدراته و السعي لتحقيق أعلى مستوى من التقدم والاستقرار لرفع راية مصر خفاقة في العالم كله .

وشدد الدكتور مختار همام علي أن توجيهات حزب حماة الوطن برئاسة الفريق جلال هريدي لنا التواصل المباشر مع المواطنين و التفاعل من خلال تقديم خدمات الحزب لكل مواطن على أرض مصر وتدعيم أواصر التعاون وحب الوطن وخدمته وهذا دفعنا لعمل خطة انتشار كبيرة للحزب داخل كل شبر من ارض سوهاج من خلال افتتاح وحدات حزبية فرعية داخل مراكز وقرى محافظة سوهاج المختلفة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز