عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

متصدرا قائمة أفضل سباحين في العالم من سن 35 إلى 40 سنة

السباح المصري أحمد ندا يفوز بالمركز الأول في بطولة العالم للألعاب المائية للأساتذة

بطل مصر
بطل مصر

فاز السباح المصري الأولمبي أحمد ندا، مدير إدارة سلسلة الإمداد والتوريد بمجموعة فاين الصحية القابضة، بالميدالية الذهبية في بطولة العالم للألعاب المائية للأساتذة ضمن سباق 100 متر فراشة، والتي أقيمت مؤخراً في قطر، حيث حصل بذلك على المركز الأول عالمياً في الفئة العمرية من 35 إلى 40 سنة، ليصبح ضمن قائمة أفضل السباحين في العالم في هذه الفئة العمرية.



 

وبهذه المناسبة، قال السباح المصري الأولمبي أحمد ندا، مدير إدارة سلسلة الإمداد والتوريد بمجموعة فاين الصحية القابضة: "سعيد جداً بهذا الإنجاز الجديد الذي سيحفزني لتحقيق المزيد من النجاحات ومواصلة التدريب والعمل الجاد من أجل الفوز بألقاب عالمية جديدة". وأوضح ندا بأن البطولة قد تميزت بأجوائها الحماسية، حيث حرص جميع المشاركين على التنافس بروح رياضية للفوز باللقب.

 

ووجه ندا الشكر لكل من دعمه خلال رحلته، مختصاً بالشكر مجموعة فاين الصحية القابضة لدعمها له على مدار الأعوام في مسيرته الرياضية، ولحرصها على خلق المناخ الملائم الذي ساعده على تحقيق حلمه في أن يصبح من أفضل السباحين في العالم، وإتاحة الفرصة له لتنظيم وقته لتلقي التدريب اللازم للفوز بالبطولة، مؤكداً أن "فاين" تعمل دائماً على مساعدة موظفيها في خلق التوازن بين العمل وحياتهم الشخصية.

 

وحاز أحمد ندا على العديد من الألقاب في رياضة السباحة، حيث حصل على الميدالية الفضية فى بطولة العالم للألعاب المائية للأساتذة ضمن مسابقة 100 متر فراشة التي أقيمت العام الماضي في اليابان وشارك في أولمبياد بكين 2008 مع المنتخب المصري للسباحة في سباق 100 متر فراشة للرجال، وكان صاحب الرقم القياسي في مصر وإفريقيا خلال الفترة من 2003 حتى 2011 فى سباق 200 فراشة، وفي عام 2015 عاد إلى المنافسة المحلية والدولية تحت بطولة العالم للألعاب المائية للأساتذة.

 

والجدير بالذكر أنه في عام 2017، حصل ندا على المركز العاشر في بطولة الألعاب المائية، وفي عام 2023 حصل على المركز الثاني في سباق 100 فراشة. كما شارك في عدد من البطولات المحلية وهى: بطولة كأس مصر وبطولة الجمهورية التي فاز فيها بخمس ميداليات ذهبية، كما حصل على كأس البطولة لأفضل سباح في مصر، وفاز مع المنتخب بـ 5 ذهبيات فى بطولة بلغاريا الدولية عام 2022.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز