عاجل
الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصطفى شعبان: لا يوجد أي تشابه بين مسلسل "المعلم" وفيلم "شادر السمك" لأحمد زكي

مصطفى شعبان من مسلسل المعلم
مصطفى شعبان من مسلسل المعلم

كشف الفنان مصطفى شعبان عن تفاصيل دوره في مسلسل "المعلم"، مؤكدا أنه يقدم عملا يجمع بين الكوميدي والتراجيدي يمس كل مواطن.



 

وفي حلقة خاصة من برنامج "واحد من الناس" تم تصويرها مع أبطال ونجوم مسلسل "المعلم" من لوكيشن التصوير قال مصطفى شعبان: اسمي بأحداث المسلسل "المعلم" وليس لقبي، وهي شخصية ثرية وتمس كل مواطن، والمسلسل به لازمة "على الله ان شاء الله"، و"أنا ناصحتك وأنت براحتك"، و"توكلنا على اللي بيوكلنا".

 

وأكمل مصطفى شعبان: المسلسل مكلف جدا إنتاجيا، سنبني شادر وحلقة سمك حقيقية، مثل سوق السمك الحقيقي، ونأتي بسمك يوميا من السويس يتم تصويره بالنهار ثم يذهب إلى المحلات.

 

وأضاف: مسلسل "المعلم" به شخصيات كثيرة ومختلفة، ولا يوجد أي تقارب أو تشابه بين المسلسل وفيلم "شادر السمك" للنجم الراحل أحمد زكي، ففي الفيلم الأستاذ أحمد زكي بدأ من الصفر، بينما في المسلسل بطل العمل غني.

 

وكشف أنه تابع ثلاث شخصيات لتقديم مسلسل "المعلم"، لكنه لم يقلدهم، فالحارة المصرية مليئة بالنماذج المختلفة، التي تثري العمل الدرامي.

 

وتابع: شخصية المعلم بها قدر من الكوميديا والتراجيديا، وتجمعني علاقة صداقة في الأحداث بمنذر رياحنة، فهو صديق مقرب جدا مني.

 

وعن علاقته بالفنانة سهر الصايغ قال: هى ممثلة رائعة وحقيقية، تذاكر الشخصية جيدا، مرنة جدا في تمثيلها وبيننا كيمياء في التمثيل، وهاجر أحمد  تقدم دورا مختلف، أول مرة اشتغل مع انتصار وسلوي خطاب ومنذر وسعيد جدا بالعمل معهم، وهناك إبداع في التمثيل سيسعد المشاهد خلال شهر رمضان.

 

مسلسل "المعلم" بطولة: مصطفى شعبان، ومنذر ريحانة، وسهر الصايغ، وأحمد بدير، وهاجر أحمد، وسلوى خطاب، تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف، وإخراج مرقس عادل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز