عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
الأزهر الشريف رمضانيات
البنك الاهلي

وزير الأوقاف: نعيش أفضل فترة تاريخية في مصر في تحقيق المواطنة

وزير الأوقاف
وزير الأوقاف

أكد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار، أننا نعيش أفضل فترة تاريخية في مصر في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ لتحقيق معنى المواطنة وبصدق من الجميع، فالناس جميعًا على أرضية واحدة وعلى قدم المساواة أمام الوطن وقضاياه، وأننا نسعى بصدق نحو ترسيخ هذا المفهوم، مشيرا إلى أن الوطن لكل أبنائه وهو بهم جميعًا، وأننا نعمل معًا يدًا بيد لخدمة وطننا على أساس من الاحترام المتبادل.



 

جاء ذلك خلال استقبال وزير الأوقاف، رئيس الطائفة الإنجيلية القس الدكتور أندريه زكي، على رأس وفد كبير من قيادات الكنيسة؛ لتهنئته وقيادات وزارة الأوقاف بشهر رمضان وقرب حلول عيد الفطر المبارك، اليوم /الثلاثاء/، بمقر وزارة الأوقاف بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

ورحب وزير الأوقاف، خلال اللقاء، بالقس الدكتور أندرية زكي والوفد المرافق له، مقدرًا لهم جهدهم في الحضور إلى مقر وزارة الأوقاف في العاصمة الإدارية الجديدة؛ للاطلاع على بعض أوجه المهارات المعمارية والنقلة الحضارية الكبيرة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

وأكد أن الانتقال إلى العاصمة ليس انتقالًا مكانيًّا فحسب، ولكنه نقله نوعية عظيمة نحو المستقبل بكل ما تعنيه الكلمة، وأطلع الوفد على جانب من سير العمل الإداري بالمبنى الجديد للأوقاف بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث أبدوا انبهارهم بسير العمل بهذه الطريقة الحديثة في الإدارة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز