عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اتحاد السلاح يتفق مع الإيطالي ساندرو كومو للتواجد ضمن الجهاز الفني لمنتخب سيف المبارزة في الأولمبياد

ساندرو كومو
ساندرو كومو

نجح مجلس إدارة الاتحاد المصري للسلاح في الاتفاق مع المدرب الإيطالي ساندرو كومو ليكون ضمن الجهاز الفني للمنتخب المصري الذي سيشارك في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.



 

انتهت الجلسة التي عقدت بين الاتحاد والمدرب الايطالى ساندرو كومو بالاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد لتدريب المنتخب الوطني.

ويأتي هذا الاتفاق في إطار خطة الاتحاد المصري للسلاح للإعداد القوي للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 وبعد تأهل منتخبي سلاح سيف المبارزة رجال وسيدات . 

يذكر أن ساندرو كومو يمتلك العديد من الخبرات والإنجازات على المستوى العالمى كبطل أولمبي، سوف يستفيد منها لاعبي المنتخب المصري لسلاح سيف المبارزة بالإضافة إلى كونه مدربا عالميا عمل فترات طويلة بإيطاليا. 

وتأهل من السلاح إلى أولمبياد باريس، 21 لاعبا ولاعبة (12 لاعبا بواقع 9 أساسيين و 3 احتياطيين، و 9 لاعبات بواقع 7 أساسيات و 2 احتياطات)، إلى أولمبياد باريس 2024.

وقد ضمنت مصر تواجدها في الأولمبياد على صعيد الفرق والفردي للرجال والسيدات في سلاحي الشيش وسيف المبارزة (3 لاعبين أساسيين، ولاعب احتياطي) في كل سلاح بالإضافة إلى مشاركة فريق الرجال لسلاح السيف بالعدد الكامل (3 لاعبين أساسيين، ولاعب احتياطي)، بينما تشارك ندى حافظ فقط في منافسات الفردي لسلاح السيف سيدات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز