عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إنشاء صالة متعددة وعدد ٧ محلات تجارية حق انتفاع لصالح العزيمة بالإسماعيلية

تولي القيادة السياسية اهتماما كبيرا للفئات من أصحاب الهمم وذوي الاحتياجات الخاصة، وبناء على ذلك توجهت مصادر “بوابة روزاليوسف” الإلكترونية إلي نادي "العزيمة" لرعاية أصحاب الإعاقات الحركية داخل محافظة الإسماعيلية، والذي يوفر كافة السبل والطرق الخاصة بالتدريب علي مختلف الألعاب الرياضية وإتاحة الفرصة لاصحاب الإعاقات للمشاركة في البطولات المحلية والدولية وتحقيق العديد من الانتصارات وحصد البطولات الرياضية.



 

تبلغ مساحة نادي العزيمة في الإسماعيلية "فدان"، والمقسم الي ملعب ترتال "النجيلة الصناعي"؛ وآخر رملي لالعاب القوة، وكافيتيريا،بالاضافة الي صالة "جيم"؛ واخري للتدريب علي الالعاب المتعددة "تنس طاولة - الكرة الطائرة"وعدد ٢ مكتب اداري.

 

يرعي نادي العزيمة عدد ٥٠٠ اسرة من  أصحاب الإعاقات المختلفة "إعاقة ذهنية- إعاقات حركية - إعاقات بصرية - واقزام", كما أن يرعي النادي عدد ١٢٥ لاعب منهم مسجلين في مختلف الاتحادات الرياضية، يقوم بتدريبهم علي مختلف الألعاب عدد ٧ من المدربين الأكفاء والتي تؤهلهم لحصد وتحقيق مختلف البطولات .

ويعتبر نادي العزيمة بالإسماعيلية مصنع الابطال من ذوي الإعاقات المختلفة، حيث حصلت العديد من اللاعبين علي مختلف البطولات منها المحلية واخري العالمية نذكر منها اللاعب سيد موسي الحاصل علي الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم "الكرة الطائرة جلوس"؛ واللاعب محمد النني الحاصل علي الميدالية الذهبية مركز ثاني عالم، طلعت الصاوي الحاصل علي الميدالية الذهبية بلندن، اللاعب اشرف الصافي الحاصل علي المركز الثالث عالم في العاب القوة بلندن،واخيرا وليس آخرا حصلت البطلة سهام علي عمر علي المركز الثالث عالم في رفع الاثقال وذلك يوم الموافق ٢٧ من مارس ٢٠٢٤ .

أكد علي ذلك عطوة محمد عطوة المدير التنفيذي لنادي العزيمة بمحافظة الإسماعيلية لرعاية أصحاب الإعاقات، مشيرا في حديثة الي خطة النادي للعام المالي ٢٠٢٤ والتي تبدأ بإنشاء صالة متعددة الأغراض للتدريب علي "رفع الأثقال - تنس الطاولة ", والمزمع البدء في الأعمال الإنشائية لها عقب إجازة عيد الفطر المبارك والمحدد للانتهاء من الأعمال الإنشائية فقط خلال ٦ اشهر  من تاريخ بدء الاعمال.

 

كما أشار إلى حصول النادي على جميع الموافقات والتصديق لإنشاء عدد ٧ محلات تجارية حق انتفاع الي النادي، وانتظار استخراج التراخيص اللازمة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز