عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

د غادة النحاس تهنئ فخامة الرئيس بمناسبة أدائه اليمين الدستورية

د غادة النحاس
د غادة النحاس

قدمت الدكتورة غادة النحاس، مدير عام التعليم العام بمديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، وأمينة المرأة بحزب مستقبل وطن بكفر الشيخ، التهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والشعب المصري العظيم، بمناسبة أدائه اليمين الدستورية لفترة رئاسية جديدة.



 

وقالت الدكتورة غادة النحاس، أن فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية يستحق بجدارة أن يقود مصر فترة رئاسية جديدة، استمراراً للجهود التي بدأها لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة، وإعلاء دولة القانون والدستور، وإرثاء قواعد العدل والحق بين كافة أبناء الوطن الواحد.

 

وأضافت الدكتورة غادة النحاس، أن الشعب المصري قال كلمته في الانتخابات الرئاسية، واختار فخامة الرئيس السيسي لاستكمال مسيرة البناء والتنمية التي بدأها سيادته، لبناء الجمهورية الجديدة.

 

وأكدت الدكتورة غادة النحاس، أن المرأة المصرية تعيش عصراً ذهبياً مضيئاً، أصبحت خلاله العديد من الأحلام والأمنيات للمرأة واقعاً حقيقياً ملموساً، تحقق في عصر فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مما يعكس التزام الدولة بتعزيز دور المرأة وتمكينها في المجتمع.

 

ودعت الدكتورة غادة النحاس، العلي القدير د، أن يديم على مصر الحبيبة نعمة الأمن والسلام والرخاء، وأن يحفظها وشعبها من كل مكروه وسوء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز