عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بسبب مباراة القمة.. تركي آل الشيخ يرد على المتحدث الرسمي للزمالك

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

رد تركي آل الشيخ، على رفض نادي الزمالك إقامة مباراة القمة أمام النادي الأهلي ببطولة الدوري المصري، في المملكة العربية السعودية. 



 

وكان أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، قد أعلن، عبر حسابه على منصة فيسبوك، أن مباراة الفريق مع غريمه التقليدي الأهلي في الشهر الحالي، ستقام على أرض استاد القاهرة في مصر.

 

قال آل الشيخ في تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس: "تمّ إلغاء قرار إقامة المباراتين بين الأهلي والزمالك في السعودية، إذ الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لا يسمح بلعب مباريات الدوري خارج القارة إلا لظروف طارئة".

وأكد رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية أن ناديي الأهلي والزمالك وافقا على خوض المباراتين في المملكة، قائلاً: "تم الاتفاق على جميع الأمور المالية واللوجستية، لكن قوانين الفيفا أدت إلى إلغاء الفكرة".

وأكمل: "المسؤولون الرياضيون في مصر خاطبوا الفيفا للسماح بإقامة المباراتين في السعودية، لكن نسبة وصول رد إيجابي ضئيلة جداً".

ورداً على مزاعم رفض الزمالك اللعب في السعودية قال: "هل الطريقة الصحيحة أن يدعي أحدهم أن ناديه رفض خوض المباراتين؟..ما حصل عيب، عيب تقول رفضنا وأنت موافق، وأنت لو وافقت الفيفا كنت ستكون أول المتواجدين في الطائرة".

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز