عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فعاليات ثقافية ودينية في ختام الأنشطة الرمضانية بقصور ثقافة بني سويف

نظم فرع ثقافة بني سويف فعاليات ثقافية ودينية فى ختام  الأنشطة الرمضانية  بقصور وبيوت الثقافة على مستوى مدن ومراكز وقرى المحافظة. 



أقام بيت ثقافة إهناسيا المدينة احتفالية  يوم اليتيم تضمنت عرض مسرح عرائس، ومسابقة ثقافية، بجانب ورشة لتعليم الرسم، وعدد من العروض الفنية للموهوبين.

وأدار قصر ثقافة ببا لقاء بعنوان "ثقافة الحوار وقبول الآخر" بين دور الأسرة في تنشئة الأبناء، وتربيتهم على حُسن التعامل مع الآخر ورفض التنمر.

وعقدت مكتبة النادي الرياضي لقاء  "الزيادة السكانية وطرق الحد منها" خاصة في المناطق الريفية، فيما عقد بيت ثقافة إهناسيا الخضراء حلقة نقاشية للتعريف بالآثار السلبية المخدرات على الفرد والمجتمع.

 وأقيمت محاضرة بعنوان "فضل ليلة القدر" بقصر ثقافة بني سويف بالتعاون مع مديرية الأوقاف، ناقش خلالها  الشيخ د. عبد التواب حسن، فضل وأهمية تلك الليلة المباركة.

وأعدت مكتبة منشأة عاصم لقاء مماثلا  ذكر فيها الشيخ رجب عبد النبي فضائل الشهر الكريم وليلة القدر، مشيرا إلى ضرورة الإكثار من العبادات والاستغفار وإخراج الصدقات.

وأقام بيت ثقافة الفشن محاضرة بعنوان "فضل العشر الأواخر من رمضان" أكد خلالها الشيخ محمد أمين، ضرورة السعي لطلب ليلة القدر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز