عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ كفر الشيخ يقود حملة لإزالة الإشغالات والتعديات بشوارع العاصمة

حملات الإزالة
حملات الإزالة

قاد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتور عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفر الشيخ، حملة لإزالة الإشغالات والتعديات بعدد من شوارع مدينة كفر الشيخ، منها " شارع المصنع - شارع مجمع المواقف - شارع الجمهورية - ش ميدان الـ47، وغير من الشوارع".



 

 

يأتي ذلك لتطبيق القانون منع الإشغالات في حرم الشوارع، ولتسهيل حركة المرور، ومواجهة إشغال الطريق العام، والحفاظ على نظافة الشوارع والميادين، وتحسين المظهر الحضاري للمدينة وتوفير بيئة آمنة للمواطنين.

 

ووجه محافظ كفر الشيخ، بغلق عدد من المحال التجارية المخالفة للقانون، بشارع الـ47 وشارع المصنع، وذلك لعدم الالتزام بالقوانين، والتعدي على حرم الطريق العام بعرض سلعهم على الأرصفة.

 

 

مشددًا بتكثيف حملات إزالة الإشغالات بشكل دوري، وعدم التهاون مع أي مخالفات، مؤكدًا على أن إزالة الإشغالات مسؤولية الجميع، وأن المحافظة ستتخذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد كل من يخالف القانون.

 

 

وكلف محافظ كفر الشيخ، برفع المخلفات والقمامة وتدعيم وتجهيز الطرق ورفع التشوينات واستمرار أعمال حملات إزالة الإشغالات بجميع شوارع مراكز ومدن المحافظة وتحقيق الانضباط والسيولة المرورية، ومصادرة جميع الإشغالات المخالفة وتطبيق القانون وعمل محاضر للمخالفين من أصحاب المحلات وكذلك الباعة الجائلين بالتنسيق والتعاون مع الجهات المعنية، وحظر التعدي على الطريق العام، والعمل على رفع مستوى الخدمات والمرافق والتواصل مع المواطنين ميدانيًا، وإزالة الأرصفة المخالفة والالتزام بخطوط التنظيم المعتمد وتوسعة الشوارع وإعادتها لأصلها، مؤكدًا أنه لن يسمح بالمساس بحق المواطن في السير والمرور في شوارع مناسبة يتم فيها مراعاة ضوابط خطوط التنظيم لعرض تلك الشوارع.

 

جاء ذلك بحضور اللواء دكتور سامح العزب، مدير الإدارة العامة للمرور بكفر الشيخ، أحمد عيسي، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ وعدد من القيادات التنفيذية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز