عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

توزيع 50 ألف كيلو لحوم و15 ألف كرتونة رمضان بقرى بني سويف

توزيع كراتين غذائية ببنى سويف
توزيع كراتين غذائية ببنى سويف

تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي ببني سويف، انتهت جمعية الأورمان بمحافظة بني سويف من توزيع عدد 50 ألف كيلو لحوم و15ألف كرتونة مواد غذائية بأغلب أرجاء ومراكز وقرى المحافظة، وذلك بالتعاون مع الجمعيات الاهلية التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي داخل المحافظة. 



 

وأكدت الدكتورة انجى حسن، وكيلة وزارة التضامن الاجتماعي ببني سويف، ان توزيع اللحوم والكراتين جاء تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بدعم الفئات الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقاً، ولرفع العبء عن كاهل المواطنين وتلبية احتياجاتهم، مشيدةً بالجهود المتميزة لمؤسسات وجمعيات المجتمع المدنى التي تسهم دائمًا فى إضفاء الفرحة والبهجة على وجوه البسطاء والأسر الأكثر احتياجًا من خلال ما يتم تقديمه من أوجه الدعم والمساندة للفئات المستهدفة. 

 

وقال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، إنه تم التوزيع على مستوى نطاق جميع مراكز محافظة بني سويف بالمجان من جمعية الأورمان على مدار شهر رمضان المبارك، لافتا إلى أنه قد استفاد من توزيع الكراتين اغلب قرى المحافظة بعزبهم المختلفة. موضحًا شعبان أن كراتين الأورمان تم توزيعها على الأهالي، والأسر الأكثر احتياجا من الارامل والمرضى ومحدودى الدخل وذوي الهمم، من أبناء محافظة بني سويف وذلك لتخفيف الاعباء المادية على هذه الأسر وادخال الفرحة الى قلوبهم خاصة في أيام وليالي الشهر المبارك.

 

يذكر أن التوزيع في شهر رمضان يأتى ضمن منظومة عمل جمعية الأورمان الهادفة إلى إمداد الأسر غيرالقادرة بالمشروعات التنموية الصغيرة والمتناهية الصغر، وتقديم عدد من الخدمات الطبية لهم فى مجالات علاج مرضى العيون والقلب ومرضى السرطان بجانب دعم هذه الأسر موسميا من خلال توزيع كراتين المواد الغذائية فى رمضان، وتوزيع بطاطين الشتاء في بداية موسم الشتاء وتوزيع لحوم الأضاحى فى أيام عيد الأضحى المبارك.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز