عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
عيد سعيد
البنك الاهلي

نائبة حماة الوطن تهنئ السيسي وشعوب الأمتين العربية والإسلامية بعيد الفطر المبارك

النائبة نفين حمدي
النائبة نفين حمدي

هنأت النائبة الدكتورة نيفين حمدي، عضو لجنة الشؤون الافريقية بمجلس النواب عن حزب حماة الوطن بإسوان، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والشعب المصري والأمة الاسلامية والعربية بعيد الفطر المبارك، لعام 1445هـ، داعية المولي عز وجل أن يعيده على المصريين والاشقاء في الوطن العربي والعالم أجمع بالخير واليمن والبركات.



 

وقالت النائبة نيفين حمدي في تهنئتها، “بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن أهالي وأبناء محافظة أسوان، أتقدم اليكم فخامة الرئيس بأصدق التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، داعية المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سيادتكم بموفور الصحة وعلى مصرنا الغالية بالتقدم والازدهار وأن يكون مدخلاً لبلوغ مصر وشعبها بقيادتكم مرفأ الأمن والأمان ، حمى الله مصر ووقاكم من كل سوء، وكل عام وسيادتكم بخير.

 

ووجهت نائبة حماة الوطن، التهنئة القلبية إلى المصريين جميعا والاشقاء العرب، بالمناسبة المباركة سائله الله عز وجل أن يجعله عيد أمن وخير يعم على مصرنا وشعبنا الحبيب.

 

وأضافت نيفين حمدي، أن مصر بقيادة الرئيس السيسي الرشيدة قادرة أن تضيف إلى ما تحقق من إنجازات غير مسبوقة في تاريخها ليبلغ شعبها ما يصبوا إليه من آمال وطموحات، مؤكدة نعمة الإحساس بالعيد فى وطن محمى برجال عظماء مخلصون من أبطال القوات المسلحة والشرطة الباسلة.. وكل عام ومصرنا الغالية بأمن وأمان وسلام واستقرار.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز