عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الهلال يطيح بـ"رونالدو" وينتظر موعده مع الاتحاد في نهائي السوبر السعودي

الهلال يطيح ب رونالدو وينتظر موعده مع الاتحاد في نهائي السوبر السعودي
الهلال يطيح ب رونالدو وينتظر موعده مع الاتحاد في نهائي السوبر السعودي

ضرب الهلال موعدًا ناريًا جديدًا مع غريمه الاتحاد في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، بعدما أطاح بجاره النصر بالفوز عليه (2-1) في أجواء مشحونةبالإثارة بأبوظبي مساء اليوم الاثنين ضمن الدور نصف النهائي. ويلعب الهلال ضد الاتحاد، حامل اللقب، يوم الخميس المُقبل في مواجهة سادسة بينهما بكل بطولات الموسم الجاري، علمًا بأن الزعيم حسم المباريات الخمس الماضية "في الدوري السعودي، ودوري أبطال آسيا، والبطولة العربية للأندية".



 

 

سجل سالم الدوسري، ومالكوم ثنائية الهلال في الدقيقتين 61 و72 على الترتيب، بينما قام ساديو ماني بحفظ ماء وجه النصر بهدف في الدقيقة 90+9.

 

 

وأنهى النصر المباراة بـ10 لاعبين بعد طرد القائد كريستيانو رونالدو في الدقيقة 86 حيث شهد الكلاسيكو السعودي لحظة مثيرة للجدل عندما تلقى كريستيانو رونالدو، أيقونة نادي النصر، البطاقة الحمراء مباشرة خلال الدقائق الأخيرة من مباراة نصف نهائي كأس السوبر السعودي أمام الهلال حينما دخل رونالدو في صراع محتدم مع مدافع الهلال، علي البليهي، مما دفع حكم اللقاء طرده وكان رد فعل رونالدو أن سفق للحكم بسخرية ثم ألقى شارة الكابتن في أرض الملعب قبل مغادرة المباراة.

 

وواصل الهلال سلسلة انتصاراته إذ وصل للفوز رقم 33 على التوالي في كل البطولات، وهو رقم غير مسبوق عبر التاريخ.

 

كما جدد تفوقه على النصر للمرة الثالثة على التوالي في كل البطولات الرسمية والودية، بعد انتصار الدور الأول من الدوري (3-0)، ونهائي كأس موسم الرياض الودية (2-0)  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز