عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"المبادرة" تدين اغتيال أبناء وأحفاد هنية

 أدانت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية جريمة الاحتلال باغتيال أبناء رئيس المكتب السياسي لحركة حماس القائد الوطني الكبير إسماعيل هنية الشهداء حازم وأمير ومحمد إسماعيل هنية وأربعة من أطفالهم، ووصفته بالجريمة الوحشية ضد مدنيين عزل وأطفال واغتيال همجي متعمد في أول أيام عيد الفطر.



 

وتقدمت حركة المبادرة بالتعزية ومشاعر الافتخار والاعتزاز من القائد المجاهد إسماعيل هنية وعائلته، مؤكدة أن الاغتيال الجبان لم ولن يكسر إرادتهم بل إن الشجاعة ورباطة الجأش والموقف النبيل الذي تميزوا به هو خير رد على من ظنوا أن جرائمهم ستضعف معنويات الشعب الفلسطيني ومناضليه.

وقالت المبادرة إن الشهداء الستة الذين ارتقوا انضموا لما لايقل عن أربعين ألف شهيد اغتالهم جيش الاحتلال وإلى ١٢٠ شهيدا فلسطينيا اغتالتهم يد الغدر الإسرائيلية في أول أيام عيد الفطر، في محاول يائسة من نتنياهو لإفشال المفاوضات الجارية والتذرع بذلك لشن مجزرة جديدة في رفح.

 

وأكدت المبادرة أن الاحتلال يحاول الانتقام من فشله عسكريا بتصعيد البطش والإبادة الجماعية ضد المدنيين ولكن ذلك لن يعود عليه إلا بمزيد من الفشل والعزلة وسيحاسب على كل جرائم الحرب التي يواصل ارتكابها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز