عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لقاء محافظ أسوان ورئيس جهاز تنمية المشروعات

محافظ أسوان يلتقي رئيس جهاز تنمية المشروعات.. ويؤكد التنسيق المستمر

اللواء أشرف عطية
اللواء أشرف عطية

التقى اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر باسل رحمي، وذلك بحضور المهندس عمرو إبراهيم مدير المنطقة الخامسة للجهاز، وأيضاً إبراهيم عبداللطيف مدير الفرع بأسوان.
 
 
وأكد المحافظ، التنسيق المتواصل والمستمر بين المحافظة وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ومتناهية الصغر لتقديم حزمة من الخدمات المالية لإقامة العديد من المشروعات للأسر الأكثر احتياجاً والأولى بالرعاية ما يسهم فى خلق فرص عمل حقيقية وزيادة الدخل الاقتصادى لهم داخل مختلف المدن والمراكز، لا سيما بقرى مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي "حياة كريمة".
 
وقال بيان صحفي صادر عن محافظة أسوان اليوم، إن اللقاء تناول استعراض أوجه التعاون المشترك فى ظل البروتوكولات المبرمة بين المحافظة والجهاز.
 
 
وأشار محافظ أسوان، إن التعاون مع جهاز تنمية المشروعات، يجسد روح التكامل والتعاون بين المؤسسات الحكومية والمجتمع المدني للارتقاء بالمستوى المعيشي والاقتصادي والاجتماعي للمواطنين خاصة بالقرى المدرجة بالمبادرة الرئاسية حياة كريمة، مقدماً شكره لجهاز تنمية المشروعات على الدعم الذي يتم تقديمه لأبناء محافظة أسوان في كل المجالات بما يضمن توفير مستوى معيشي مناسب للمواطنين.



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز