عاجل
السبت 1 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بمهرجان الأنشطة الطلابية الأول لجامعة السويس

جامعة دمنهور تحصل على المركز الأول في الشطرنج والرابع في الطائرة الشاطئية

جامعة دمنهور تحصل على المركز الأول في الشطرنج والرابع في كرة الطائرة الشاطئية
جامعة دمنهور تحصل على المركز الأول في الشطرنج والرابع في كرة الطائرة الشاطئية

فازت جامعة دمنهور بالمركز الأول فى الشطرنج والرابع فى كرة الطائرة الشاطئية بمهرجان الأنشطة الطلابية الاول الذي عقد بجامعة السويس بالتعاون مع الجامعات المصرية و معهد اعداد القادة وذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور إلهامي ترابيس- رئيس جامعة دمنهور، وأ.د. ماجد شعلة - القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وإشراف الإدارة العامة لرعاية الطلاب برئاسة الدكتور محمد عشري، وهادي صفار - مدير إدارة المعسكرات.



 

وكان طلاب جامعة دمنهور قد شاركوا في فعاليات مهرجان الأنشطة الطلابية الأول لجامعة السويس فى أنشطة الشطرنج وكرة الطائرة الشاطئية بمشاركة نحو 500 طالب وطالبة من 29 جامعة، خلال الفترة من 20 - 25 إبريل 2024، بمقر جامعة السويس. وخاضوا منافسة شريفة مع باقى فرق كليات الجامعات المصرية وحصلوا على المركز الأول في مسابقة الشطرنج، وعلى المركز الرابع في مسابقة كرة الطائرة الشاطئية وتسلمت درع المشاركة الأستاذة دعاء البليهى أخصائي رياضى بالجامعة. 

 

من جانبه أكد "شعلة" أن المشاركة في الأنشطة الطلابية تهدف إلى تنمية مهارات الطلاب وتساهم بشكل إيجابي في تكوين شخصية الطالب وتأهيله بدنيًا ونفسيًا، بالإضافة إلى المشاركة بمثل هذه المهرجانات تساعد على غرس قيم المنافسة الشريفة وتحقيق التواصل والاندماج بين طلاب الجامعات، مشجعا أبنائه الطلاب على تحقيق المزيد من المراكز المتقدمة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز