عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط مخدرات قيمتها 2.95 مليون جنيه بسوهاج والشرقية

أرشيفية
أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط كمية من المواد المخدرة المتنوعة وأسلحة نارية بدون ترخيص بحوزة عنصرين إجراميين بمحافظتي سوهاج والشرقية، بقصد الاتجار. وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 2,950 مليون جنيه تقريبًا.



 

وكانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قد صدت نشاط اثنين من العناصر الإجرامية تخصصا فى الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها بنطاق محافظتي سوهاج والشرقية.

 

وفي سوهاج، جرى ضبط عنصر إجرامي "له معلومات جنائية" بدائرة قسم شرطة جرجا، وبحوزته 3 كيلو جرامات من مخدر الحشيش وكيلو جرام لمخدر الآيس و"فردين" محليي الصنع و"طبنجة" وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة.

 

وفي الشرقية، جرى ضبط 3 عناصر إجرامية - لاثنين منهم معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة بلبيس - وبحوزتهم 10 كيلو جرامات من مخدر الحشيش وفرد محلي الصنع وعدد من الطلقات و2 سلاح أبيض، كما تم ضبط عنصر إجرامي له معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة بلبيس، وبحوزته 6 كيلو جرامات من مخدر الحشيش، وضبط 4 عناصر إجرامية بدائرة مركز شرطة بلبيس.. وبحوزتهم 4,800 كيلو جرام من مخدر الحشيش وكيلو جرام من مخدر الهيروين.

 

كما تم ضبط عنصر إجرامي له معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة بلبيس وبحوزته 10 كيلو جرامات من مخدر الهيدرو، وضبط عنصر إجرامي بدائرة مركز شرطة بلبيس، وبحوزته كيلو جرام من مخدر الهيروين. وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات أيدوا ما جاء بالتحريات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز