عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بحملة تموينية للرقابة على الأسواق والمخابز بالبحيرة

مصادرة 10 أطنان جبنة مجهولة المصدر وتحرير 34 قضية تموينية لمخابز مخالفة

نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة حملة مكبرة للرقابة على الأسواق لضبط الأسعار والتصدى لتجار السوق السوداء ولمتابعة المخابز السياحية للتأكد من خفض اسعار العيش الفينو والسياحي والالتزام بالاعلان عن الأسعار والأوزان المقررة قانونا. 



 

وأكد المحاسب محمد عبدالعال جاد الرب، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، استمرار تنفيذ حملات تفتيشية على مدى اليوم للرقابة على الأسواق والمخابز مشيراً إلى تنفيذ حملة مكبرة بمراكز دمنهور، الدلنجات، مركز بدر.

 

أسفرت الحملة التي شنتها إدارة دمنهور التموينية برئاسة محمد عابدين وبمشاركة الطب البيطري عن ضبط21 كيلو لحوم في 4 محلات جزاره لذبحها خارج المجازر الحكومية ودون أختام حكوميه وتم التحفظ على المضبوطات ومصادرتها وضبط 500 صفيحة جبنة زنة الصفيحة 20 كيلو جبنة مجهولة المصدر بإجمالي 10 أطنان.

 

وتمكنت الحملة التي قادها المهندس سامي عبدالحميد ياسين مدير إدارة التموين الدلنجات عن تحرير عدد ٢٤ محضرا وهي ٢ محضر إنتاج خبز نقص وزن بمقدار ١٤ جم و١٥ جم في الرغيف و٩ محاضر لعدم نظافة أواني العجين و6محاضر لعدم إعلان عن مواعيد العمل الرسميه وسعر البيع وزن الرغيف وتحرير ٤ محاضر إنتاج خبز غير مطابق المواصفات و٣ محاضر لعدم وجود سجل زيارات.

 

وفي مركز بدر تمكنت تفتيشية للمرور على المخابز والتاكد من خفض اسعار العيش الفينو والسياحي والالتزام بالإعلان عن الأسعار والأوزان المقررة قانونا بواجهة المخبز من تحرير 10 محاضر لمخابز سياحية إفرنجية لعدم التزام أصحابها بالأوزان والأسعار المقررة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير المحاضر للعرض على النيابة العامة. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز