عاجل
الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
الخيل العربي البطولة العربية للفروسية
البنك الاهلي

بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية

ختام فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادي الفروسية

ختام فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية
ختام فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية

اختتمت فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية والتي نظمتها القوات المسلحة تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وأجريت فعالياتهابنادي الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال الفترة من ٢٤ حتى٢٧ من شهر إبريل الجاري.



 

 

وشهدت النتائج النهائية للبطولة العربية العسكرية للفروسية لقفز الحواجز” للفرق” حصول مصر على المركز الأول، وقطر في المركز الثاني، وجاءت سوريا في المركز الثالث، وفى سباق “الفردي” حصلت قطر على المركز الأول، ومصر على المركز الثاني، فيما جاءت سوريا في المركز الثالث.

 

فيما جاءت النتائج الختامية للبطولة الدولية لالتقاط الأوتاد " للفرق " على حصول مصر على المركز الأول بنتيجة "٥٦٥" نقطة، والأردن على المركز الثاني بنتيجة "٥٣٣" نقطة، وجاءت السعودية في المركز الثالث بنتيجة "٤٧٩" نقطة، اما بالنسبة لمنافسات البطولة " للفردي " حصلت العراق على المركز الأول بتحقيق "١٥٢" نقطة، وجاءت مصر في المركز الثاني بتحقيق "150,50" نقطة، والأردن في المركز الثالث بتحقيق "١٤٨.٥٠" نقطة. هذا وقد قدمت القيادة العامة للقوات المسلحة التهنئة للاعبي البطولة العربية العسكرية للفروسية على ما قدموه من نتائج وروح رياضية عالية خلال المنافسات مما ساهم في نجاح البطولة على غرار كبرى البطولات الدولية في مجال رياضة الفروسية.

 

حضر ختام فعاليات البطولة وتكريم اللاعبين اللواء أح سعد الدين مصطفى مساعد وزير الدفاع ومدير المدرعات ورئيس الاتحاد العربي للرياضة العسكرية ورئيس جهاز الرياضة للقوات المسلحة ورئيس الاتحاد الدولي لإلتقات الاوتاد ورئيس الاتحاد المصري للفروسية. 

 

كما قامت القوات المسلحة بتنظيم جولة ترفيهية للفرق العربية المشاركة بالبطولة شملت زيارة لمنطقة الأهرامات والمتحف المصري الكبير حيث عبر ضيوف مصر عن عميق امتنانهم للدولة المصرية على حسن الاستقبال والتنظيم الجيد للبطولة. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز