عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فى 50 وحدة بالبحيرة

تدريب الأطقم الطبية بوحدات مبادرة رئيس الجمهورية لتطوير الرعاية الأولية

بدأت اليوم مديرية الصحة بالبحيرة فاعليات تدريب الفريق الصحي بمنشآت الرعاية الأساسية على برنامج الرعاية الصحية المستمرة لكبار السن في اطار حرص قطاع الرعاية الصحية والتمريض فى تحسين مستوى الخدمات الصحية التي تقدم لكبار السن ( فوق ٦٥ سنة ) فى إطار تنفيذ تعليمات الدكتورخالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان .



أعلن الدكتور ياسر السيسي مدير إدارة الرعاية الأساسية بمديرية الصحة بالبحيرة قد عن تنفيذ سلسلة من الدورات التدريبية بعدد ( ١٦ ) دورة تدريبية بالمحافظة ، خلال الفترة من ٢٠٢٤/٤/٢٧ حتى ٢٠٢٤/٥/٢٣.

للعاملين بمنشآت الرعاية الأساسية ضمن وحدات / مراكز ( المرحلة الأولى والثانية) التي تقدم خدمات الرعاية الأساسية لكبار السن تحت رعاية الأستاذ الدكتور هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة تستهدف الدورات تدريب الأطقم الطبية بوحدات مبادرة رئيس الجمهورية لتطوير الرعاية الأولية والبالغ عددها ٥٠ وحدة ومركز على مستوى محافظة البحيرة. 

وأكد السيسي على تهيئة الفريق الصحي من العاملين بمنشآت الرعاية الأساسية (المرحلة الأولى والثانية ) على برنامج الرعاية الصحية المستمرة لكبار السن، والذي يستهدف توعية الفرق الصحية التي تتعامل مع تلك الفئة بطبيعة ونوعية الخدمات الصحية التي تقدم لكبار السن .

وأشار إلى تدريب المجموعة الأولى بقاعة التدريب بمركز صحة الأسرة بالأبعادية الجديدة من خلال محاضرة يلقيها مدير عام الرعاية الأساسية بالبحيرة والمجموعة الثانية بقاعة التدريب بإدارة دمنهور الصحية ويلقى المحاضرة الدكتور أحمد سلامة نمير أخصائي باطنة وقلب بمستشفى ادكو المركزي.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز