عاجل
الجمعة 24 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ننشر أسماء ضحايا ومصابي حادث تصادم ميكروباص وملاكي بالدقهلية

حادث التصادم
حادث التصادم

شهدت محافظة الدقهلية، حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي، على طريق المنصورة دكرنس، بمحافظة الدقهلية، وأسفر عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 8 آخرين.



 

وأسفر الحادث عن مصرع كل من: محمد البحيري مختار، ويبلغ من العمر 30 عامًا، ومحسن عارف، وسارة يحيى، بالإضافة إلى جثتين لذكرين مجهولي الهوية.

 

بينما أصيب كل من: السيد محمد إبراهيم العيسوي، ويبلغ من العمر 27 عامًا، مقيم بالمنزلة، باضطراب بدرجة الوعي واشتباه نزيف بالمخ، وناهد سعد الدين أبو العينين، وتبلغ من العمر 55 عامًا، مقيمة بالمنزلة، بإصابات متفرقة بالجسم وجرح قطعي بالفخذ الأيمن وإصابة بالغة بالفخذ الأيمن، وصلاح الدين حامد إبراهيم، بتورم بفروة الرأس وإصابات متفرقة بالجسم، ونورا عبده المهدي، وتبلغ من العمر 21 عامًا، مقيمة بالمنزلة، باشتباه ما بعد الارتجاج.

 

كما أصيب أحمد عبده المهدي، لا يزال تحت الفحص، وعبده محمد المهدي الفقي، ويبلغ من العمر 60 عامًا، مقيم بالمنزلة، باشتباه ما بعد الارتجاج، وفهمي نبيل العيسوي، لا يزال تحت الفحص، وأحمد زكريا فراج، ويبلغ من العمر 22 عامًا، مقيم بشها، بجرح قطعي بالرأس 4 سم.

 

وكان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي، على طريق المنصورة دكرنس، أمام قاعة أبو باشا بقرية شها، ووجود ضحايا ومصابين.

 

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وتم الدفع بـ7 سيارات إسعاف، وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 8 آخرين.

 

وجرى نقل المصابين لمستشفى المنصورة الدولي لتلقي العلاج، وإيداع الجثث ثلاجة حفظ الموتى بالمشرحة.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها، وتم رفع آثار الحادث، وإعادة الحركة المرورية على الطريق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز