عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وكيل صحة أسيوط يناقش مؤشرات أداء تنظيم الأسرة

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

بحث الدكتور محمد زين الدين حافظ، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، مع قيادات مديرية الصحة بالمحافظة بحضور دكتور عصام نبيل ودكتور احمد سيد وكلاء المديرية ودكتور محمد جمال مدير عام الإدارة العامة للشؤون العلاجية وأعضاء المكتب الفني ومديري الإدارات الفنية، عدداً من الملفات الهامة التي تخص القطاع الطبي بأسيوط.



 

وناقش وكيل وزارة الصحة، خلال الاجتماع، مؤشرات تنظيم الأسرة  كما استعرض وكيل الوزارة عرض إنجازات برنامج تنظيم الأسرة بعد الولادة والإجهاض، وما تم إضافته من عيادات متنقلة للإدارات، وذلك لتلبية الاحتياجات غير الملباة، فضلا عن خطة تغطية مفتشي الصحة بالوحدات الصحية داخل دائرة المحافظة.

 

وخلال تصريحاته أكد الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط أنه تم خلال الاجتماع مناقشة أهم الصعوبات والمعوقات التي تواجه القطاع الطبي، مشدداً بضرورة وضع خطة لتحسين الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمواطنين ورفع الأداء الطبي، وإعداد حصر لكل الأجهزة والمستلزمات الطبية والأدوية والتجهيزات التي تحتاجها المستشفيات على مستوى المحافظة لبحث إمكانية توفيرها في القريب العاجل، ضماناً لتقديم خدمة طبية تليق بالمواطنين.

 

مضيفاً أن تلبية الاحتياجات الرئيسية للمواطن تعد من أهم أولويات العمل، مشيراً إلى أن هناك توجيهات من القيادة السياسية بتوفير احتياجات المواطن وتقديم الخدمة بشكل جيد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز