عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالفيديو.. كلمة رئيس مجلس وزراء دولة بيلاروسيا خلال منتدى الأعمال البيلاروسي– المصري

قال رومان جولوفتشينكو رئيس مجلس وزراء دولة بيلاروسيا– في كلمته خلال منتدى الأعمال البيلاروسي المصري اليوم– إنه لشرف لي أن أكون في مصر، وأشكر الجانب المصري على حسن الضيافة والاستقبال وجودة التنظيم لتلك الفاعلية.



 

 

وتابع جولوفتشينكو، أن مصر تعد شريكا قديما تاريخيا وسياسيا واقتصاديا وتجاريا مع دولتنا، ومصر تلعب دورا محوريا ضمن الدول العربية والشرق الاسط، وتربطنا بمصر علاقات قوية مع دولتنا في التبادل التجاري.

 

أكد جولوفتشينكو، أن مجلس ومنتدى الأعمال البيلاروسي المصري، ينعقد بشكل منتظم في الدولتين ويتم تنظيم منتديات وبعثات لرجال الاعمال بين الدولتين.

 

جدير بالذكر أن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، شهد اليوم الثلاثاء، ورئيس وزراء جمهورية بيلاروس رومان جولوفتشينكو، بمقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة، مراسم توقيع مذكرة تفاهم بين الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة بمصر، والوكالة الوطنية للاستثمار والخصخصة ببيلاروس، لتعزيز التعاون الثنائي بمجال الاستثمار بين البلدين.

 

وأكد رئيس وزراء بيلاروس رومان جولوفتشينكو، أنه ستتم إقامة مخزن للحبوب البيلاروسية على أرض مصر، منوها بالخبرة التكنولوجية التي تمتلكها بلاده.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز