عاجل
الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حسن الرداد يكشف سر غياب إيمي سمير غانم ويعلن عن عمل فني جديد

حسن الرداد وايمي سمير غانم
حسن الرداد وايمي سمير غانم

كشف الفنان المصري حسن الرداد عن استعداده لتحضير عمل فني كوميدي جديد مع زوجته الفنان إيمي سمير غانم بعد تألقهما مؤخرًا بموسم الرياض، مؤكدا انهما الان في مرحلة اخيار الأفكار بعناية لتقديم عمل فني متميز.



 

حسن الرداد وإيمي سمير غانم
حسن الرداد وإيمي سمير غانم

 

وأوضح الرداد عن سبب غياب إيمي عن الساحة الفنية الفترة الماضية وقال: "هي فعلًا كانت غايبة وكمان كانت مشغولة بالبيبي بس أنا أقنعتها نعمل مسرحية وإن شاء الله يبقي ليها نشاط فني كبير، هي نجمة كوميدية وإن شاء الله تعمل مسلسلات وأفلام متميزة الفترة اللي جايه".

 

 

مسلسل محارب

 

 

شارك الفنان حسن الرداد في السباق الرمضاني الماضي لعام 2024 بمسلسل محارب، وهو مسلسل مكون من 30 حلقة في سياق درامي اجتماعي تشويقي، وتدور احداثه حول شاب من الصعيد انتقل مع أسرته للقاهرة وتنقلب حياته رأساً علي عقب بعد وفاة والده فيضطر للعمل لإعالة أسرته حتي يكتشف سرًا كبيرًا يغير مسار حياته هو وأسرته.

مسلسل محارب
مسلسل محارب

 

وشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم هم: حسن الرداد، أحمد زاهر، ناهد السباعي، ماجد المصري، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، غفران محمد، محمود عمرو، محمود ياسين، حسن عيد، سلوي عثمان، تامر عبد المنعم، منة فضالي، نرمين الفقي، والمسلسل من إخراج شيرين عادل وتأليف محمد سيد بشير

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز