عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"تعليم بني سويف" تتابع المراجعات النهائية المجانية لطلاب الإعدادية والثانوية

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف هاني عنتر حرص وزارة التربية والتعليم على تقديم خدمة تعليمية متميزة؛ انطلاقًا من مسؤولية الوزارة في التمكين العادل لجميع الطلاب من تحقيق نواتج التعلم بكافة مستوياتها والتخفيف عن كاهل الأسر المصرية.



جاء ذلك خلال تواصل وكيل الوزارة اليومالأربعاء مع مديري الإدارات التعليمية؛ لمتابعة تنفيذ المراجعات النهائية المجانية لطلاب وطالبات الشهادتين الإعدادية والثانوية بمختلف الإدارات التعليم، وذلك في إطار توجيهات وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي، وتعليمات محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم بضرورة العمل على تقديم خدمات تعليمية وتدريبية متميزة للطلاب وتخفيف الأعباء عن كاهل أولياء الأمور. 

واطمأن وكيل الوزارة على انتظام الطلاب في المراجعات النهائية المجانية، مشيرًا إلى أنه تم تجهيز وتهيئة القاعات بالشكل المطلوب، والاستعانة بنخبة من المعلمين المتميزين والمشهود لهم بالكفاءة للقيام بتدريس تلك المراجعات.

وعلى صعيد آخر، كرمت أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن بالمحافظة عددًا من المتميزات والنماذج الناجحة من العاملات بعدد من المصانع، وذلك في إطار الاحتفال بعيد العمال.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من حزب مستقبل وطن ببني سويف ضم أمين أمانة المرأة الدكتورة هبة عبدالعظيم، وعددًا من عضوات هيئة مكتب الأمانة والأمناء المساعدين، لعدد من المصانع بالمحافظة، وذلك في إطار الاحتفال بعيد العمال.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز