عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي يعسكر للجونة.. وكولر يحذر من المنافس

يدخل لاعبو الاهلي الليلة معسكراً مغلقاً استعداداً لمواجهة الجونة غداً السبت على ارضية استاد القاهرة الدولي، في اطار  الاسبوع الـ21 للدوري العام في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة. وتحت شعار لا وقت للراحة، يواصل لاعبوا الفريق الاول استعداد بقوة لمباراة الجونة في الدوري، يبحث الأهلي عن تحقيق الفوز بتيجة ايجابية لمواصلة الانتصارات في الدوري العام، بعد الفوز الاربعاء الماضي علي الاسماعيلي 2-1 ، ليرفع الاهلي رصيده للنقطة الـ24.. في المركز الـ11 بعد لعب 12 مباراة فقط.



 

لم يغلق السويسري مارسيل كولر ملف مباراة الاسماعيلي، وطالب اللاعبين بالتركيز في دروس مباراة الاسماعيلي ، و التي كاد الفريق يضيع فيها نقطتين ثمينتين، في الدقائق الاخيرة من عمر المباراة، مطالبهم باليقظة و التركيز حتي صافرة نهاية المباراة.

 

ومع نصائح كولر للاعبيه، هل يسمع كولر لنقد الجماهير لاشراكة الفرنسي موديست، حيث يلعب الاهلي مع نزول موديست وكأنه ناقص لاعب، ولكن خروج بعض اللاعبين عن النص ، يجعل كولر يتمسك بتطبيق برنامج التهذيب قبل  أن يعيد اي من هؤلاء اللاعبين، وكان آخرهم محمد مجدي أفشة، و قبله محمود كهربا بسبب ازمة حضوره زفاف شقيقتة.

كما نفي كولر ان راسه ناشفه، وانه مرن طالما اعترف اللاعب بخطائه مثل عودة حسين الشحات وعمرو السولية برغم اعتراضهم في مباراة مازيمبي ولكنهم شاركوا في لقاء الاسماعيلي،وهو ما يؤكد انه لا يحب و يكره.

   ( كما حذر كولر لاعبيه من التهاون امام الجونة، مؤكداً أنه فريق قوي، ويضم مجموعة من اللاعبين الشباب أصحاب المهارات، ويقودهم مدير فني -علاء عبد العال -  ويقدم مستويات جيدة.

 من جانب آخر تأكد انضمام أحمد عبد القادر لقائمة الغيابات في الاهلي عن لقاء الغد، حيث  قال أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي أن الأشعة التي أجراها أحمد عبد القادر، أثبتت تعرضه لشد في العضلة الخلفية، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الفترة المقبلة، لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في التدريبات الجماعية .

أضاف جاب الله قائلاً : بينما سينتظم محمد الشناوي، قائد النادي الأهلي، في تدريبات الفريق الجماعية مجددًا بعد مباراة الجونة ، و قبلها غيابه عن مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي بسبب الإصابة جديدة باجهاد في عضلة السمانة .. وكشفت الأشعة التي خضع لها الشناوي عن إجهاد في عضلة السمانة، حيث لم يكتمل مران الاثنين الماضي بسبب الشعور بالإصابة، ويحتاج الشناوي الآن لبرنامج تأهيلي لمدة أربعة أيام قبل أن ينضم إلى تدريبات الفريق الجماعية، ومن ثم يعلن عن جاهزيته للمشاركة في المباريات بشكل تدريجي. يذكر أن الشناوي كان قد أنهى برنامجه التأهيلي الخاص بإصابة خلع الكتف، التي تعرض لها مع منتخب مصر الوطني خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بكوت ديفوار

و قال طبيب الاهلي ان محمد هاني الظهير الأيمن، تعرض لكدمة بسيطة في كاحل القدم أثناء مباراة الإسماعيلي الماضية، وينتظر حسم مصيره اليوم من اللحاق بمباراة الجونة غدا السبت، و الاقرب اراحتة خوفاً عليه من تفاقم الاصابة خاصة و ان الاهلي امامه مواجهات هامة و بخاصة نهائي دوري الابطال امام الترجي . كما تأكد غياب رامي ربيعة  عن الأهلي أمام الجونة بسبب  تراكم البطاقات الصفراء ، بعد أن حصل على الإنذار الثالث في مباراة الإسماعيلي الاخيرة.

من ناحية آخر احتفل لاعبو الاهلي بزميلهم المدافع الدولي محمد عبد المنعم بوصوله للمباراة ال100 مع النادي الاهلي ، وهو ما اضفي علي مران الفريق بالامس حالة من الود و التماسك بين اللاعبين .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز