عاجل
الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
أعياد ومناسبات
البنك الاهلي

سيارات إسعاف ونجدة ودوريات أمنية بمصيف بلطيم خلال أعياد الربيع

مصيف بلطيم
مصيف بلطيم

طقال المحاسب هيثم عطية، رئيس مدينة مصيف بلطيم، بمحافظة كفر الشيخ، أنه تم رفع حالة الطوارئ على جميع شواطئ مدينة مصيف بلطيم، واتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير المكثفة في أعمال الصيانة لمحطات الكهرباء والصرف الصحي وشبكات المياه استعدادًا لاستقبال الزوار في "شم النسيم"، خلال أعياد الربيع.



 

وأضاف رئيس مدينة مصيف بلطيم، أن المدينة تستقبل قرابة مليون وافد من محافظات الجمهورية خلال احتفالات شم النسيم، بالإضافة إلى حملات نظافة شاملة لجميع الشواطئ وعددهم 6 شواطئ، وهي: الفنار، والنرجس، والزهراء، والسلام، والأمل، والفيروز، وتجهيز كل الحدائق والمنتزهات.

 

وأكد المحاسب هيثم عطية، رئيس مدينة مصيف بلطيم، أنه تم تكثيف نقاط الإسعاف على الشواطئ، بالإضافة إلى رفع الطوارئ بأقسام الاستقبال في وحدة "النرجس" الصحية، فضلا عن توفير الأدوية والأمصال.

 

وأشار المحاسب هيثم عطية، إلى أنه تم وضع خطة مع القيادات الأمنية تستهدف حفظ الأمن وتأمين رواد مدينة مصيف بلطيم من خلال تجهيز سيارات نجدة وخطوط لتلقي البلاغات وتفعيل الدوريات الأمنية الثابتة والمتحركة للمرور على الشواطئ.

 

وأوضح المحاسب هيثم عطية، رئيس مدينة المصيف، أنه تم أيضا تكثيف حملات شرطة المرافق وإدارة المرور، وأفراد الإنقاذ والغطس لتوزيعهم على شواطئ مدينة مصيف بلطيم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز