عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رفع 180 طن قمامة ومخلفات وتجميل المساحات الخضراء ببني سويف

تجميل المساحات الخضراء ببنى سويف
تجميل المساحات الخضراء ببنى سويف

واصلت الوحدات المحلية بالمدن والمجالس القروية ببني سويف جهودها الميدانية والانضباطية بكل الشوارع الرئيسية والفرعية والميادين لتحقيق الانضباط وإعادة المظهر الحضاري، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والوقوف على مشكلات القرى ومتطلباتها وتيسير سبل حلها في أسرع وقت ممكن، وكذلك تكثيف الاهتمام بمنظومة النظافة، ورفع كفاءة الإنارة العامة بهدف توفير الدعم الكامل لكافة الخدمات التي تقدمها الدولة للمواطنين في شتى القطاعات.



 

نظمت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى، برئاسة حمادة راضي، حملة لإزالة مخلفات الشوارع والقرى بدائرة المركز، بهدف تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، خاصةً في ملف النظافة والتجميل، لتحقيق المظهر الحضاري المرغوب في المدينة والقرى التابعة. حيث بلغت كمية القمامة التي تم رفعها حوالي 100 طن. والتي تم توريدها لمصنع تدوير القمامة بكوم أبوراضي.

 

بينما تمت متابعة الجهود المنفذة لمواجهة مخالفات البناء والتعديات على الأراضي الزراعية خاصة في المهد، حيث تمت إزالة 4 حالات تعد بالبناء المخالف على مساحات متفرقة من الأرض الزراعية بزمام قرى صفط الغربية والهرم وميدوم، وتم اتخاذ الإجراءات المتبعة في هذا الشأن.

 

وفي هذا الشأن، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمسطا بمتابعة الموقف التنفيذي لرصد التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ومخالفات البناء، حيث تمت إزالة 9 حالات تعد بالبناء المخالف على مساحة 11 قيراط أرض زراعية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وذلك بحضور شوقي هاشم، و أشرف إبراهيم نائبي رئيس المدينة، ومسؤول الإدارة الزراعية وفني التنظيم، بينما تم رفع 80 طنا من القمامة والمخلفات الصلبة وذلك بمنطقة الشؤون الاجتماعية والطريق الرابط بين قرية مازورة اتجاه مركز الفشن، في حين تم المرور علي الحدائق العامة للاطمئنان على توفير سبل الراحة لاستقبال المواطنين.

 

وبالتنسيق مع إدارة تموين سمسطا (مكتب تموين الشنطور) تم تنظيم حملة مكثفة للمرور على المحال التجارية وضبط الأسواق بقرية الشنطور وسربو، وأسفرت الحملة عن تحرير عدة محاضر تنوعت بين عدم حمل شهادة صحية تفيد خلو العاملين من الأمراض، عدم وجود لوحة اسعار وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

فيما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف برئاسة هاني الجويلي برفع القمامة والمخلفات من عدة مناطق منها شارع حلمي الملط وترعه العميا وشارع البشري والمدخل القبلي وشارع الحميات وشارع عبدالسلام عارف وجسر إسلام وميدان الحمام وشارع أحمد عرابي وكورنيش النيل وطريق السادات. وعلاوة على ذلك، قامت إدارة الحدائق بقص وتجميل المساحات الخضراء بمنطقة العبور. وميدان مولد النبي، أمام مدرسة الثانوية الجديدة بنات، كما تمت إزالة حالة تعد على الأرض الزراعية في قرية بلفيا على مساحة قيراط ونصف، وإيقاف أعمال بناء مخالفة بالطريق الدائري أمام قرية بني هارون والتحفظ على مواد البناء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز