عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

في السابعة مساء الليلة باستاد القاهرة

الأهلي يواجه الاتحاد السكندري باحثًا عن مواصلة الانتصارات بدون 11 لاعبا

يخوض الفريق الاول بالأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني مواجهة الاتحاد السكندري، في السابعة مساء اليوم الثلاثاء، في إطار مؤجلات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز.



واختار مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، 21 لاعبا لقائمة مباراة الاتحاد السكندري، اليوم الثلاثاء، في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري المصري. قائمة الأهلي لمباراة الاتحاد حراسة المرمى: مصطفى شوبير، محمود الزنفلي، مصطفى مخلوف الدفاع: محمد هاني، عمر كمال، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمود متولي وكريم فؤاد الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا، أكرم توفيق ، حسين الشحات، رضا سليم، محمد مجدي أفشة، كريم نيدفيد، محمد الضاوي كريستو. الهجوم: وسام أبو علي، محمود كهربا، أنتوني موديست.

 

وشهدت قائمة الأهلي عودة الثنائي أفشة وكريم فؤاد، بينما تم استبعاد علي معلول المجهد ، كما واصل الخروج من القائمة اللاعب المالي أليو ديانج، فضلا عن ياسر إبراهيم بسبب عدم الجاهزية، بخلاف" محمد الشناوي وأحمد عبدالقادر وعمرو السولية وحمزة علاء"؛ بسبب الإصابة، وطاهر محمد طاهر وكريم الدبيس لأسباب فنية.

 

كان الاهلي قد فاز علي الاسماعيلي 2-1 ، و الجونة 3-0 ليتقدم للمركز الـ10 برصيد 24 نقطة. باحثا الليلة عن مواصلة النتائج الايجابية في الدوري المتبقي له مواجهة بلدية المحلة قبل الانحراط في التجهيز لمواجهتي الترجي التونسي في نهائي دوري الابطال الافريقي المقرر له الذهاب 18 مايو والعودة في القاهرة 25 مايو .

 

كولر في آخر محاضرة للاعبية قبل الدخول معسكر، حذر لاعبية من استسهال مباارة الاتحاد، معطياً الاشارة الي خسارة غريمة التقليدي امام سموحه بهدف للاشيء، بينما يواصل بيراميدز تصدر البطولة بتحقيق النتصارات بعد خلو جدوله من أي مباريات مضغوطة بعد الخروج المبكر من دوري الأبطال الإفريقي في أول مرة يشارك في البطولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز