عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إدين تيرزيتش: نحن الأقل حظا أمام الريال أو بايرن

أكد إدين تيرزيتش مدرب فريق يوروسيا دورتموند الألماني وبعد صعوده للنهائي، أن أي منافس في نهائي دوري الأبطال، لن يكون فريقه مرشحا للفوز في المباراة النهائية.



 

قال تيرزيتش بسخرية بعد الفوز على باريس سان جيرمان أنه يعلم أنهم لن يكون مرشحين للفوز فى المباراه النهائية ، ولا يهمه من سيلعب ، و يتمنى أن تكون هناك 6 بطاقات صفراء اليوم ، في إشارة إلى إياب نصف النهائي الآخر لدوري الأبطال بين ريال مدريد وبايرن ميونخ.

 

وقال تيرزيتش أيا كان المنافس، سيكون الأمر صعبا، لكننا سنحاول.. وسنذهب إلى المباراة النهائية ونأمل أن نعود بالكأس .

 

وتابع مدرب دورتموند ان الفريق واجه باريس سان جيرمان الفريق الذي يضع الكثير من القوة ، بفضل العمل الجماعي والقليل من الحظ هو من ساهم في المواجهة والانتصار ، وانه فخور بالفريق والجهاز الفني والنادي بأكمله .

وأوضح تيرزيتش أن ما يهمه الان هو الفرحه التي يشعر بها الفريق ، كان من الممكن أن يتوقعوا أن يحققوا نتائج أفضل في الدوري الألماني، لقد تغلبوا على الصعوبات قبل هذه المباراة مباشرة، كانوا متأخرين بـ26 نقطة.

وعن باريس سان جيرمان ، قال مدرب دورتموند: لا أعتقد أنهم كانوا واثقين من أنفسهم بشكل مفرط، لقد قدموا كل شيء وخسروا بصعوبة في مباراة الذهاب، وكانوا واثقين في الإياب ولكننا كنا واثقين أيضا وهذا ما يهم وهذا ما يجعلنا فخورين.

 

وسيواجه دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا في ملعب ويمبلي بلندن، الفائز من المواجهة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ، اللذين تعادلا ذهابا في ألمانيا (2-2) وستقام مباراة العودة اليوم الأربعاء في ملعب سانتياجو برنابيو.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز