عاجل
الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مرور مفاجئ لوكيل وزارة الصحة بمطروح ويحيل المتغيبين للتحقيق

دمبروك سالم وكيل وزارة الصحة
دمبروك سالم وكيل وزارة الصحة

استمراراً للجولات الميدانية التي يجريها وكيل وزارة الصحة بمطروح، وضمن جولته الميدانية منتصف الليل،



 

 والتي تأتي تنفيذاً لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان وتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بتكثيف المرور الدوري علي جميع المنشآت الصحية.

 

أجرى الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح، يرافقه الدكتور شادي شاهين والدكتور سامي صالح والأستاذ شعبان إبراهيم مدير إدارة التفتيش المالي والإداري جولة ميدانية ومفاجئة، للمرور على الوحدة الصحية بفوكة التابعة لإدارة الضبعة الصحية للاطمئنان على انتظام سير العمل بها، والوقوف على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمواطنين، ووجود القوى البشرية، والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، وبحث أي معوقات تؤثر على انتظام سير العمل بالوحدة.

 

حيث بدأ وكيل الوزارة جولته متفقدا الاستقبال، والصيدلية وتأكد من وجود القوى البشرية على رأس العمل وتوفير الكميات المناسبة من المستلزمات والأدوية.

 

كما تلاحظ غياب بعض العاملين دون سند قانوني، وتم إحالتهم للتحقيق بالشؤون القانونية بالمديرية.

 

وشدد وكيل وزارة الصحة على أنه لن يتهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية للمقصرين أو المتغيبين عن العمل بالمنشآت الصحية.

 

وفي نهاية الزيارة أكد "سالم" على أهمية تواجد الفريق الطبي بأماكن العمل، والتأكد من رضا المرضى والمواطنين على الخدمات الطبية المقدمة لهم، مع توفير  الرعاية الصحية للمرضى، ومؤكدا أن مديرية الصحة قدمت الدعم والمساندة لجميع منافذ تقديم الخدمات الصحية بجميع مراكز المحافظة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز