عاجل
الإثنين 3 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بلدية المحلة يعود للانتصارات بفوز مثير على الداخلية في الدوري

بلدية المحلة
بلدية المحلة

حقق فريق بلدية المحلة الفوز على نظيره الداخلية، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.



 

واستضاف ملعب المحلة، مواجهة بلدية المحلة والداخلية، في إطار منافسات الجولة الـ24 من عمر مباريات بطولة الدوري المصري.

 

وسجل هدف فوز بلدية المحلة أمام الداخلية، المهاجم حسام أشرف هداف بطولة الدوري المصري في الدقيقة 34 من ركلة جزاء نفذها بنجاح.

 

المباراة كانت مثيرة في أحداث شوطها الثاني حيث شهد محاولات عديدة من فريق الداخلية لتسجيل هدف التعادل ولكن حارس ودفاع بلدية المحلة كانوا بالمرصاد لتلك المحاولات.

 

وشهدت المباراة في الدقائق الأخيرة، مطالبات من لاعبي فريق الداخلية والجهاز الفني بركلة جزاء لوجود لمسة يد على مدافع بلدية المحلة، لكن الحكم بعد الاستماع إلي تقنية الفار لم يحتسب شيئا، قام حكم المباراة محمود بسيوني بإشهار البطاقة الحمراء لأحد أعضاء الجهاز الفني لفريق الداخلية بسبب الاعتراض الكبير.

 

فريق بلدية المحلة سجل هدفًا ثاني في الدقيقة 90+6 عن طريق ماجد هاني ولكن تم إلغاؤه لوجود تسلل على لاعب فريق الفلاحين.

 

بهذا الفوز، حقق فريق بلدية المحلة 3 نقاط مهمة في صراعه من أجل الهروب من منطقة الهبوط ببطولة الدوري المصري الممتاز بعد 5 مباريات تلقي فيها الهزيمة.

 

بلدية المحلة خاض 23 مباراة حتي الآن، حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 4 وخسر في 13 مواجهة، يحتل المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 22 نقطة.

 

وعلى الجانب الآخر، فريق الداخلية يواصل المعاناة في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، حيث يظل في المركز الأخير (الثامن عشر) بترتيب جدول المسابقة برصيد 12 نقطة، حيث خاض 23 مباراة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز