عاجل
الأحد 23 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عقب تعرضها لحملة استهداف منظمة من قبل وسائل الإعلام الأمريكية

عاجل.. "المتحدة" تؤكد دعمها للإعلامية قصواء الخلالي

قصواء الخلالي
قصواء الخلالي

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية دعمها الكامل للإعلامية المصرية قصواء الخلالي، مقدمة برنامج "في المساء مع قصواء" على قناة "cbc"، لما تتعرض له من حملة استهداف منظمة من قبل وسائل إعلام ومراكز بحثية أمريكية؛ بسبب مواقفها الجريئة في دعم حقوق الشعب الفلسطيني.



 

وذكرت الشركة المتحدة - في بيان اليوم الجمعة - "أن الإعلامية قصواء الخلالي وفريقها تعرضوا لسلسلة من الإجراءات القمعية التي شملت حجب بث البرنامج، وإغلاق صفحاتها على منصات التواصل الاجتماعي، وحملات تشويه منسقة ضدها، حيث تتضمن هذه الهجمات تحريف مقاطع من برنامجها واستخدامها للتحريض ضدها؛ ما أدى إلى تلقيها تهديدات بالعنف والاعتداءات الشخصية".

 

وأدانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بشدة هذه الممارسات، مؤكدة دعمها الكامل لكل الإعلاميين المصريين، مضيفة "سنتخذ جميع الإجراءات القانونية والمهنية اللازمة لحمايتها والدفاع عن حق كل الإعلاميين والصحفيين في وسائل إعلام الشركة في حرية التعبير".

 

ودعت الشركة المتحدة كافة الصحفيين والإعلاميين حول العالم للتضامن مع قصواء الخلالي ومواجهة أي محاولات لإسكات الأصوات الحرة،مشددة على أن حرية الصحافة هي حجر الزاوية في الدفاع عن الحقائق وتحقيق العدالة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز