عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اتحاد البترول الحر : " كامل " سبب تهريب السولار والبنزين وتعيينة رئيسا لمصر للبترول قرار غير مدروس

 
أصدر اتحاد عمال البترول الحر بياناً  يستنكر من خلالة  قرار وزير البترول ،أسامه كمال،  بتعيين ، سعيد مصطفى كامل،  رئيس لشركة مصر للبترول ، بعد رئاستة لشركة بتروتريد ،" واصفاً " هذا القرار بالغير مدروس والعشوائى ، بسبب تاريخ سعيد مصطفى و عجزة عن القضاء على تهريب السولار والبنزين على مدار عامين متواصلين من خلال ادارة التفتيش و المراقبه على محطات البنزين على مستوى الجمهورية.
 
ومن جانبة قال " كريم رضا " عضو اتحاد البترول الحر ان ، سعيد مصطفي ، هو المتسبب في تهريب البنزين والسولار ، لانه لم يعطي  المشرفين  محطات البنزين علي مستوي الجمهورية اى صلاحيات يستطيعوا من خلالها مباشرة اعمالهم ،بالاضافه الى،  عدم تخصصه المهنى او الفنى حيث انه عمل فى الشئون الادارية فى بتروجت ،مشيراً " ان حاصل على بكالوريوس اعلام.
 
واضاف " رضا " ان وزير البترول  اختيار " سعيد مصطفي لهذا المنصب  ،  بناء علي الصداقة  التي تربطه به ، حيث عملوا سويا في بتروجيت لاكثر من 15 عام.
 
وأكد ،رضا ، ان الاتحاد يحمل  ،اسامه كمال ، وزير البترول  مسئولية اختيارة الخاطئ "علي حد قوله " .
 
جدير بالذكر ان شركة بتروتريد شهدت اعتصامات واضرابات عمالية خلال الاسابيع الماضية استمرت لأكثر من 45 يوم للمطالبة باقاله " سعيد مصطفي " لسوء ادارته للشركة وتحميلها خسائر كبيرة و التعسف الادارى مع الكثير من العمال.
 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز