الخميس 13 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أحمد عيد يحتفل بعرض فيلمه الجديد "خلاويص".. الأربعاء

أحمد عيد يحتفل بعرض فيلمه الجديد "خلاويص".. الأربعاء
أحمد عيد يحتفل بعرض فيلمه الجديد "خلاويص".. الأربعاء

يحتفل الفنان أحمد عيد ، مساء الأربعاء المقبل ، بطرح فيلمه الجديد "خلاويص" للجمهور ، بإقامة عرض خاص للعمل بحضور أبطاله وكافة فريق العمل إلى جانب النقاد والصحفيين.



والفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدى ، حيث يعتمد أحمد عيد ضمن الأحداث على نوعية كوميديا الموقف، ويجسد شخصية "حسن" سائق تاكسى يتورط في عدة مشكلات بسبب شقاوة ابنه، مما يدخله في مشكلات تقوده إلى أقسام الشرطة، ويقع الابن الطفل في مشكلة كبيرة تتسبب في حبسه، فيسارع الأب إلى الاستعانة بمحامية لتدافع عنه أمام القضاء، وهى الشخصية التى تجسدها لأول مرة فى مشوارها الفنى أيتن عامر.

"خلاويص" بطولة محسن منصور وأحمد فؤاد سليم ومحمد حاتم وسامى مغاوري، وطارق عبد العزيز وسيناريو وحوار فيصل عبد الصمد ولؤى السيد، وإخراج خالد الحلفاوى، ويمثل الفيلم التعاون الثالث بين أحمد عيد والسيناريست لؤى السيد، بعد "رامى الاعتصامى" و"يابانى أصلى"، وثانى لقاء يجمعه مع فيصل عبد الصمد بعد فيلم "أنا مش معاهم".

وقال الفنان أحمد عيد بشأن اختيار موسم نصف السنة الدراسة لطرح الفيلم إنه موسم العائلات، حيث تحرص الأسر على ارتياد السينما للخروج من حالة الضغط العصبي عقب امتحانات نصف العام، مشيراً إلى أنه يتفاءل دائماً بهذا الموسم.