عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اليوم.. إطلاق حملة لدعم السيسي من السعودية

اليوم.. إطلاق حملة لدعم السيسي من السعودية
اليوم.. إطلاق حملة لدعم السيسي من السعودية

كتبت- شاهيناز عزام

قال عادل حنفي، المتحدث الإعلامي، نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية: إن المؤتمر الانتخابي الأول للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي ينعقد اليوم بالسعودية يعد بمثابة انطلاق للحملة الانتخابية للرئيس خارج مصر.



ينعقد المؤتمر بحضور عدد كبير من رموز الجالية المصرية في السعودية والجالية المصرية في البحرين وأعضاء الجالية القبطية المصرية في السعودية، وعدد من رجال وسيدات الأعمال السعوديين وأبناء الجاليات السورية واليمنية وأبناء الدول العربية المقيمين بالمملكة.

وأوضح، أن المؤتمر سيكون حافلا بالأغاني الوطنية المصرية، ويتحدث فيه، حسين حتاتة أحد رموز المصريين في الخارج، ورجل الأعمال المهندس خالد عثمان عضو مجلس الإدارة وأمين الصندوق باتحاد المصريين بالسعودية، وحسن الجراحي أمين عام الاتحاد.

ودعا حنفي المصريين في الخارج إلى الالتفاف حول الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتمكينه من استكمال مشروعه النهضوي الذي يقفز بمصر إلى عهود من الرفاهية والتقدم، واعتبار أيام ١٦ و١٧و١٨ مارس المقبل بمثابة نقطة تحول في تاريخ مصر المعاصر، وهذا لن يكون إلا بذهاب المصريون في الخارج إلى اللجان الانتخابية ومنح الرئيس السيسي أصواتهم حتى يقف بصلابته المعهودة في وجه الإرهاب في الداخل والخارج.

وأوضح أن الاتحاد العام للمصريين بالسعودية قد استعد للانتخابات بتوفير عدد كبير من الأتوبيسات تعمل تردديا على مدار الساعة طيلة أيام الانتخابات لنقل الناخبين من المناطق البعيدة إلى مقر اللجان الانتخابية بالسفارة المصرية بالرياض، والقنصلية العامة بجدة، كما تم تشكيل مجموعات كبيرة من الشباب المصري لاستقبال الناخبين في مقري السفارة بالرياض والقنصلية العامة بجدة، وإرشادهم، ومساعدتهم، وتقديم الدعم والعون لهم تيسيرا لهم لأداء حقهم الانتخابي.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز