عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المصريون في السعودية يؤكدون تأييدهم للجيش والشرطة في معركتهم ضد الإرهاب

المصريون في السعودية يؤكدون تأييدهم للجيش والشرطة في معركتهم ضد الإرهاب
المصريون في السعودية يؤكدون تأييدهم للجيش والشرطة في معركتهم ضد الإرهاب

​​الرياض- صبحي شبانة

أكد، عادل حنفي، المتحدث الإعلامي، نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية؛ دعم الجالية المصرية بالمملكة ومساندتها وتأييدها للقوات المسلحة والشرطة في مواجهة العناصر الإرهابية في عملية سيناء ٢٠١٨، حتى يتم القضاء التام على تلك العصابات الإجرامية التي روعت الآمنين وسفكت دماء الأبرياء.



وقال حنفي: إن جموع المصريين في الخارج- وفي طليعتهم الجالية المصرية بالسعودية- تقدر جيدا التضحيات والبطولات الكبيرة التي تقوم بها القوات المسلحة والشرطة في مواجهة التنظيمات والجماعات الإرهابية التي تسعى لتنفيذ مخططاتها ومؤامراتها الشيطانية لتفتيت المنطقة العربية.

وشدد على أن جموع المصريين في الخارج يؤيدون الرئيس عبد الفتاح السيسي في قراره الحاسم بمواجهة الإرهاب في مختلف صوره والقضاء عليه، كي تكون مصر خالية من الإرهاب، مشيرا إلى أن قطاعا واسعا من المصريين في الخارج يبدون استعداداتهم للتطوع والالتحاق بالقوات المسلحة للمساهمة في دحر الإرهاب والتصدي لتلك الفئات الصابئة الخارج على القانون والدين.

وأوضح أن القضاء على تلك العناصر الإرهابية يتطلب التعاون والتكاتف التام بين جميع فئات ومؤسسات الدولة لاقتلاع جذورها، ودعم الجهود الضخمة التي تقوم بها القوات المسلحة والشرطة في حربها ضد الإرهاب.

وكرر حنفي- الذي يعد واحدًا من أهم القيادات المصرية في الخارج- مقولة الرئيس عبد الفتاح السيسي أن مصر تحارب الإرهاب نيابة عن العالم، وأنها سوف تنتصر حتما في معركتها المقدسة التي تخوضها نيابة عن البشرية.

وأكد ثقة المصريين في الخارج وجموع الشعب المصري في قدرة الجيش المصري والشرطة على القضاء على تلك الفئة الضالة، وإبادة أوكارها، وطي هذه الصفحة السوداء المظلمة.

واختتم، عادل حنفي، المتحدث الإعلامي، نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية، تصريحه بمناشدة دول العالم الحر للوقوف بجانب مصر في حربها التي تخوضها من أجل السلم والأمن العالمي.

 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز