الأحد 12 يوليو 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الحلقة السادسة من "كلبش2" تحقق أكثر من3 ملايين مشاهدة

الحلقة السادسة من "كلبش2" تحقق أكثر من3 ملايين مشاهدة
الحلقة السادسة من "كلبش2" تحقق أكثر من3 ملايين مشاهدة

كتبت - إسراء النجمي

يواصل مسلسل "كلبش2" الذي يلعب بطولته النجم أمير كرارة والذي يعرض حصريا على مجموعة قنوات الحياة، تحقيق النجاح، حيث حققت مؤخرا الحلقة السادسة ما يزيد على الـ3 ملايين مشاهدة بعد طرحها على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".



"كلبش 2" تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حيث يقدم من خلاله أمير كرارة دور ضابط شرطة يتم اتهامه في قضية ظلما، والعمل يشارك في بطولته روجينا، محمود البزاوي، هالة فاخر، أحمد صلاح حسني، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكي، محمد على رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوي، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، تأليف باهر دوديدار، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

يذكر أن شبكة تلفزيون الحياة نجحت في استعادة ثقة المشاهدين خلال الموسم الرمضاني الحالي، وتحقيق نسب مشاهدة كبيرة وتصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد عرض خريطة رمضانية مميزة تمزج بين أعمال فنية حصرية وبرامج اجتماعية ودينية، وكذلك إدخال تقنية الـHD على قناتها الرئيسية.

وتصدرت المسلسلات الرمضانية المعروضة على شبكة تلفزيون الحياة، قوائم الأكثر تداولًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جمعت القناة خليط مميز بين الأعمال الدرامية والاجتماعية وأخرى كوميدية لتلبية كافة متطلبات الجماهير.