الإثنين 13 يوليو 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فارس الحداد: ردود الأفعال عن دوري بـ"كلبش2" أدهشتني

فارس الحداد: ردود الأفعال عن دوري بـ"كلبش2" أدهشتني
فارس الحداد: ردود الأفعال عن دوري بـ"كلبش2" أدهشتني

كتبت - هبة جلال

يشارك الفنان الشاب فارس الحداد في الجزء الثاني من مسلسل"كلبش" حيث يجسد دور شاب يدعي نادر ويعمل رسام ،وقال الحداد في تصريحات خاصة لـ"بوابة روز اليوسف" أن ردود الأفعال الجمهور أدهشته وفاقت حدود المتوقع ولم يتوقعها حيث قام الجميع بالاتصال به لتهنئته علي دوره وهو ما يجعله يسعد بشدة على حد قوله.



وعن مشاركته في فيلم"لما بنتولد" والدور الذي يجسده به أشار الحداد إلي أنه أنتهي من مشاهد دوره في العمل ،كما أنه يجسد شخصية تدعي ميدو ويلعب كورة قدم ولكنه كثير المشاكل مع أخيه الذي يجسده خلال أحداث العمل الفنان عمرو عابد.

ومن ناحية أخري ينتظر فارس عرض عملين له بعد الموسم الدرامي الرمضاني وهما "أفراح إبليس2" الذي يجسد به شخصية شاب متدين يدعي مجدي بجانب عدد كبير من نجوم الفن والدراما،و مسلسل "أهوه ده اللي صار"  ويلعب به دور أسامة لزهار وسيتم عرضهما علي قناة "أم بي سي" مصر.

"كلبش2" تدور أحداثه بعد ترقية الرائد سليم الأنصاري،حيث ينتقل إلي مرحلة جديدة من حياته،فيتولي مأمورية الإشراف علي سجن العقرب،وتتقلب حياته رأسا علي عقب بعد قتل أهله وإصابته فيقرر الإنتقام،ويشارك في بطولة العمل كل من: أمير كرارة، هيثم أحمد زكي،هالة فاخر، روجينا، أحمد صلاح حسني، محمود البزاوي وآخرين، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

بينما "أفراح إبليس2" يشارك في بطولته كل من جمال سليمان،صابرين،منة فضالي،أحمد صفوت،كمال أبو رية،عبد الله مشرف، تامر ضيائي، نادية رشاد، ضياء المرغني وآخرين ومن تأليف مجدي صابر وإخراج أحمد خالد أمين .

و"لما بنتولد" من تأليف الراحلة نادين شمس ،ويعد أول أفلام شركة الإنتاج التي كونها مخرجه تامر عزت والمنتج معتز عبد الوهاب ومن بطولة عمرو عابد،إبتهال الصريطي،سلمي حسن،محمد حاتم،دانا حمدان،بسنت شوقي، أمير عيد، وآخرين بالإضافة للظهور الشرفي لكل من الفنانة حنان سليمان والفنان سامح الصريطي.