الأحد 23 فبراير 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تثبيت 1244 عاملا مؤقتا بتعليم القليوبية.. وحملات أمنية مكبرة لضبط تعريفة الأجرة

تثبيت 1244 عاملا مؤقتا بتعليم القليوبية.. وحملات أمنية مكبرة لضبط تعريفة الأجرة
تثبيت 1244 عاملا مؤقتا بتعليم القليوبية.. وحملات أمنية مكبرة لضبط تعريفة الأجرة

القليوبية - حنان عليوه

أكد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، أنه تم الانتهاء من تثبيت عدد 1244 عاملا بمديرية التربية والتعليم وذلك بالتنسيق مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وذلك لضمان استقرار صرف رواتبهم.



جاء ذلك خلال جلسة المجلس التنفيذي لمحافظة القليوبية برئاسة محافظ القليوبية بحضور الدكتور عواد أحمد السكرتير العام للمحافظة، واللواء محمد درويش مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية، وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

وكشف محافظ القليوبية عن استلام عدد 10905 بطاقات ذكية مستجدة من بطاقات التموين بإجمالي ما تم استلامه عدد 42905 بطاقات ومتبقى عدد 7000 بطاقة وسيتم استلامهم في نهاية شهر 2018/7.

ووجه المحافظ بالقيام بحملات مكبرة لضبط تعريفة اسعار السرفيس والتوكتوك وتطبيق الاسعار المقررة بالمواقف والتأكيد على المرور والمواقف بمتابعة لصق الاستيكرز على سيارات الأجرة وتغريم السيارة التي تقوم بنزعها وتكليف مديرية التموين بتكثيف الحملات التموينية لضبط اسعار انابيب البوتاجاز والتحقق من الالتزام بالاسعار المقررة.

وعن أزمة الحضانات وصرح محافظ القليوبية أنه جارى تجهيز مبنى الملحق الإداري المجاور للموقف العمومي ببنها والمكون من 3 طوابق بإجمالي مساحة 1500 م2 ليكون مبنى لحضانات الأطفال المبتسرين يستوعب أكثر من 200 حضانة للأطفال المبتسرين وسيتم تدبير المبالغ المالية وشراء الحضانات على أعلى مستوى بالتنسيق مع رجال الأعمال والمجتمع المدني والجمعيات الخيرية.

وكلف المحافظ الجهاز التنفيذي من مديرية الأسكان ومجلس المدينة لعمل معاينة للمبني الكامل وعمل تقرير هندسي وإداري له وعرضه للبدء في الإجراءات التنفيذية لإنشاء المستشفى.