الثلاثاء 18 فبراير 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بيان رياضي "مصري- تونسي": نأمل أن يكون التشجيع المثالي عنوانا لمباراة الأهلي والترجي

بيان رياضي "مصري- تونسي": نأمل أن يكون التشجيع المثالي عنوانا لمباراة الأهلي والترجي
بيان رياضي "مصري- تونسي": نأمل أن يكون التشجيع المثالي عنوانا لمباراة الأهلي والترجي

كتب - بوابة روز اليوسف

أكد المكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين المصرية برئاسة محمد شبانة، وجمعية الصحفيين الرياضيين التونسيين برئاسة عدنان بن مراد، عمق العلاقات التي تربط بين الشعبين الشقيقين في مختلف المجالات.



وشدد الطرفان - في بيان مشترك اليوم الثلاثاء - على أن المباراة المرتقبة بين الأهلي المصري والترجي التونسي في استاد رادس يوم الجمعة المقبل، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا هي مباراة تنافسية في كرة القدم بين الأشقاء، ينتظرها الملايين من عشاق الساحرة المستديرة في البلدين والوطن العربي والقارة الإفريقية والعالم كله، من أجل الاستمتاع بالحدث الكروي الكبير، والمتوقع أن يخرج في أبهى صورة من الأراضي التونسية كعادتها في تنظيم الأحداث الرياضية عامة والكروية خاصة، وكما ظهر أيضا في مصر خلال مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد برج العرب.

كما أعربا عن أملهما في أن تكون الجماهير التونسية والمصرية على قدر المسئولية بالمباراة المرتقبة، وأن يكون التشجيع المثالي هو الشعار الوحيد لمباراة الأشقاء، خاصة وأنها ستعلن عن البطل الذي سيمثل العرب وإفريقيا في بطولة كأس العالم للأندية بالإمارات.

وأشارت رابطة النقاد الرياضيين المصرية إلى أنه بالتواصل مع نظيرتها في تونس تأكدت من ترحيب جمعية النقاد الرياضيين التونسية بالأشقاء والزملاء الصحفيين خلال مباراة الأهلي والترجي وتسهيل مهام عملهم لنقل الحدث، وهو ما سيحدث كذلك مع الزملاء التوانسة خلال مباراة المنتخبين المصري والتونسي المقرر لها 16 نوفمبر الجاري بمصر ضمن تصفيات أمم إفريقيا.

وأكدت رابطة النقاد الرياضيين في مصر وجمعية النقاد الرياضيين في تونس أن العلاقة بين البلدين الشقيقين لا يمكن أن تتأثر أبدا نظرا للروابط التاريخية والأصيلة بين الشعبين الكبيرين.