الخميس 20 فبراير 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تدعيم أسوار محور صفط اللبن بحواجز إضافية

تدعيم أسوار محور صفط اللبن بحواجز إضافية
تدعيم أسوار محور صفط اللبن بحواجز إضافية

كتب - حسن أبو خزيم

انتهت محافظة الجيزة من خلال مديرية الطرق والنقل من استبدال الأسوار الحديد بمحور صفط اللبن المتضررة جراء الحادث الذي وقع أمس وذلك حفاظًا على حياة المواطنين.



وقال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة انه جارٍ تدعيم الأسوار الحديد بحواجز إضافية وعمل صيانة كاملة للأسوار المتواجدة، لتحقيق مزيد من التأمين لمستخدمي الكوبري والمارة أسفل الكوبري.

وأشار انه جارٍ حاليًا تعلية الأرصفة الخرسانية المسلحة لتفادي انزلاق السيارات المسرعة على الأسوار الحديد التي تعد السبب الرئيسي في تهالك الأسوار وسقوطها أسفل الكوبري.

وأكد أن الإجراءات التي اتخذتها المحافظة للحد من الحوادث بالكوبري لن تقف عند هذا الحد بل سيتم وضع حلول جذرية للحد من سرعة السيارات في المنحنيات الخطرة أعلى المحور منعًا للحوادث وحرصًا على أرواح المواطنين عن طريق لجنة متخصصة.

وكلف المحافظ مديرية الطرق بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة وتركيب مطبات صوتية وعواكس لتخفيف سرعة السيارات في المنحنيات.

كما وجه راشد بمراجعة الفواصل الحديدية وإصلاح ما يلزم ومراجعة أعمدة الإنارة وتكثيف اللوحات الإرشادية على جميع الكباري لتحذير قائدي السيارات من السرعة الزائدة حفاظًا على سلامه المواطنين.