الثلاثاء 11 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الحضري مرفوض في المنتخب

الحضري مرفوض في المنتخب
الحضري مرفوض في المنتخب

كتب - محمد عصام

تحفظ مسؤولو منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، على ضم عصام الحضري حارس مرمى الفراعنة إلى صفوف المنتخب في كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر في منتصف شهر يونيو المقبل بسبب كبر سنه بعد تخطيه حاجز الـ46 عامًا.



كشف مصدر بمنتخب مصر الأول عن أن ضم عصام الحضري إلى القائمة النهائية للمشاركة في أمم إفريقيا سيكون صعبًا للغاية وأقرب إلى المستحيل، خاصة أن هناك ترتيبًا للحراس في فكر الجهاز الحالي وهم محمد الشناوي وشريف إكرامي من الأهلي ومحمود جنش من الزمالك ومحمد عواد المحترف بالوحدة السعودي وأحمد الشناوي حارس بيراميدز بالإضافة إلى المهدي سليمان وأيضا عامر عامر حارس الإنتاج الحربي ومحمد عبد المنصف حارس دجلة والأولوية لمن يشارك ويتألق من الحراس قبل بطولة أمم إفريقيا.

وتابع المصدر أن الحضري موقفه صعب في هذه البطولة حتى الآن، خاصة أنه لم يشارك في المباريات الرسمية منذ شهرين بعد انقطاعه عن التدريبات وفسخ تعاقده مع الإسماعيلي ورغبة الجهاز في الاعتماد على الحراس الشباب المتواجدين والرغبة في بناء جيل لكأس العالم 2022 بقطر ولن نضم لاعبا أو حارسا كبير السن إلا في الضرورة القصوى.

كان عصام الحضري قد أعلن تراجعه عن الاعتزال الدولي واستعداده للعودة للمنتخب حال استدعائه، خاصة أنه أصبح قريبًا من العودة للملاعب عن طريق نادي النجوم.