الخميس 20 فبراير 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الجيزة: الانتهاء قريبًا من صيانة محور صفط اللبن وطريق الخدمات الموازي لحرم الدائري

الجيزة: الانتهاء قريبًا من صيانة محور صفط اللبن وطريق الخدمات الموازي لحرم الدائري
الجيزة: الانتهاء قريبًا من صيانة محور صفط اللبن وطريق الخدمات الموازي لحرم الدائري

كتب - بوابة روز اليوسف

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، اليوم الخميس، يرافقه المهندس أحمد السجيني رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب أعمال الصيانة الجارية بمحور صفط اللبن واستكمال رصف طريق الخدمة الموازي لحرم الطريق الدائري بنطاق حي بولاق الدكرور.



واستعرض المحافظ - خلال الجولة - أعمال الصيانة المنفذة بمحور صفط اللبن وتركيب أسوار وحواجز خرسانية بهدف منع انزلاق السيارات في خطوة هامة للحد من الحوادث المتكررة بمحور صفط اللبن، مشيرًا إلى أن أعمال الصيانة تجرى على قدم وساق وسيتم الانتهاء منها في القريب العاجل.

كما تفقد المحافظ أعمال رصف طريق الخدمة الموازي لحرم الدائري ببولاق الدكرور والجاري العمل به طول 4 كم وتكلفة إجمالية 9 ملايين جنيه والذي سوف يساهم في تحقيق سيولة مرورية بالمنطقة والتيسير على المواطنين في الوصول للطريق الدائري.

وتابع راشد أعمال التطوير بالمنطقة والتى تشمل رصف وتمهيد مطالع ومنازل الطريق الدائري ورصف وتطوير الساحة الكائنة اسفل الطريق الدائري ورفع السيارات المتهالكة بها ﻷهميتها كمحاور مرورية رئيسية واستغلال جزء منها كساحة انتظار للسيارات.

وأشاد المهندس أحمد السجيني بما تابعه من أعمال الصيانة بمحور صفط ورصف طريق الخدمة لما يمثله من أهمية في تحقيق سيولة مرورية والتيسير على المواطنين ، لافتًا إلى ضرورة التعاون الدائم والبناء بين المحافظة ونواب دوائرها المختلفة في تقديم الخدمات وتنفيذ المشروعات التي تعود بالنفع على المواطنين.

رافق المحافظ خلال الجولة اللواء محمد رافت السكرتير العام ، اللواء جمال عبد الرشيد رئيس مدينة الجيزة وأعضاء مجلس النواب عن بولاق الدكرور محمد الحسيني، محمد إسماعيل، عمرو أبو اليزيد.